إلهام شاهين تعلق على تكريمها من مهرجان trés court الفرنسي

علقت الفنانة إلهام شاهين، على تكريمها من مهرجان trés court الفرنسي المقام بالقاهرة بالجامعة البريطانية بمشاركة 34 دولة في دورته الـ 25 هذا العام.

 إلهام شاهين ومهرجان trés court الفرنسي

ونشرت إلهام شاهين، صورا وفيديو من لحظة تكريمها بالمهرجان الدولي للأفلام القصيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت: شكرا على التكريم من المهرجان الدولى للأفلام القصيرة التي تقيمه فرنسا على أرض مصر بالجامعة البريطانية بمشاركة 34 دولة في دورته ال25 عالميا .. والـ 8 على أرض مصر . . مهرجان trés court يكتشف مواهب الشباب من خلال أفلامهم القصيرة .. تمنياتى لكل المشاركين بالتوفيق.

إلهام شاهين تحتفل بميلاد ابن شقيقها

واحتفلت الفنانة إلهام شاهين، بمولود شقيقها أمير الأول والتي أطلق عليها اسم مريم، ونشر أمير شاهين صورة له من أمام حجرة ولادة زوجته داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: مرحبا بك في عالمي حبيبتي مريم.

أمير شاهين شقيق إلهام شاهين تزوج من منة جاب الله في شهر أكتوبر 2020 ، بحضور عدد من الأصدقاء والأحباب ونجوم الفن.

رسالة إلهام شاهين لشقيقها

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد زواج شقيقها أمير شاهين: أكبر فرحة فى حياتى يوم فرح حبيب قلبى أمير .. أخويا و إبنى و صاحبى و أعز إنسان عندى .. يارب يسعده هو و عروسته الجميله منه .. و يكونوا قدم خير و وش السعد على بعض .. ونفرح بولادهم إنشاء الله .. و ربنا يحميهم من كل شر .. بتمنى لهم مستقبل مشرق .. و بإذن الله القادم أجمل.

إلهام شاهين تكشف نصائح عادل إمام لها وسر غضبه في «الهلفوت»

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام : تعلمت الكثير من أستاذي

إلهام شاهين تهنئ هالة صدقي بعيد ميلادها: عشرة عمري الحلوة