إلهام شاهين تكشف سبب اختيارها عضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة للدراما |خاص

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حماسها وسعادتها بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، تزامنًا مع انعقاد المؤتمر الصحفي للدورة الثانية اليوم الأحد.

إلهام شاهين في مهرجان القاهرة للدراما

أعربت إلهام شاهين عن سعادتها كونها ضمن لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة للدراما تضم كريم عبد العزيز والكاتب عبدالرحيم كمال والمخرج جمال عبد الحميد، والناقد طارق الشناوي.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» إن الدورة الجديدة التي ستقام في العلمين ستشهد العديد من المفاجآت وتعد دعاية سياحية رائعة لمصر وللمهرجان من خلال مهرجان العلمين الجديدة.

وأشارت إلى أن ترشيحها كعضو لجنة تحكيم جاء من الفنان يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

إلهام شاهين

المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في العلمين

تعقد إدارة مهرجان القاهرة للدراما اليوم الأحد المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل الدورة الثانية، في مدينة العلمين على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

سيقام المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما اليوم 13 أغسطس الجاري، لكشف تفاصيل ومفاجآت وفعاليات افتتاح الدورة الثانية المقرر لها يوم 24 أغسطس الجاري.

وسيحضر المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في العلمين، الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز.

مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما

فعاليات مهرجان القاهرة للدراما الدورة الثانية فعاليات مهرجان القاهرة للدراما الدورة الثانية