إلهام شاهين عن أحداث غزة: كفانا ضياع أرواح بريئة

علقت الفنانة إلهام شاهين على الأحداث الجارية في غزة، قائلة: «لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها».

كتبت الفنانة إلهام شاهين في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «كفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب».

إلهام شاهين تعلق على أحداث غزة

وتابعت: «نتمنى السلامة لكل وطننا العربي.. أكره الحروب بكل أنواعها.. وكفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا في سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان.. ربنا معاهم جميعا ومعانا».

واختتمت الفنانة إلهام شاهين قائلة: «أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان و سلام.. وربنا يحفظ مصر من كل سوء.. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها.. تحيا مصر».

إلهام شاهين عن أحداث غزة إلهام شاهين عن أحداث غزة

إلهام شاهين مسلسل الفريدو

وفي سياق آخر، كانت قد تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن شخصية سوسو التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل الفريدو، وردود الأفعال حول العمل، بالإضافة إلى الانتقادات والهجوم.

قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية لها: «مثلت و أديت أدوار كتيرة لكن أكتر دور وجعني دور سوسو المصابة بالزهايمر.. أنا ببحث عن الأدوار الصعبة واللي محدش عمل شبهها وجميع الأدوار التي تناولت شخصية الزهايمر لم تتناول المرض من الجانب الذي تناولته شخصية سوسو».

وتابعت: «محدش عمل مرض الزهايمر زي السكة المكتوبة في المسلسل ومفيش فنانة عملته.. أما التعليقات على المسلسل أروع مما تخيلت وأروع ما قيل عن حياتي الفنية ككل أنا مش معترضة إن فيه ناس متحبش إلهام شاهين لكن حتى اللي مش بيحبني حبني في الدور والمسلسل».

واستكملت الفنانة إلهام شاهين قائلة: «أول مرة اللي بيحبوني واللي مش بيحبوني يجتمعوا ويعجبهم دوري للدرجة دي.. سوسو عملت تصالح مع المهاجمين والمحبين حتى اللي ممكن يعارضوا ويهاجموا قبل ما يشوفوا العمل لكن المرة دي مش لاقيين حاجه يقولوها.. وزودت التجاعيد والشعر الأبيض عشان مرض الزهايمر بييجي في السن المتقدم وبالتالي عاوزة الناس تحس بالشخصية وتفصلها عن إلهام شاهين».