إلهام شاهين عن الانتخابات الرئاسية 2024: نحن أمام حدث مهم يستدعي المشاركة

حرصت الفنانة إلهام شاهين أن تحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، موضحة أنها قامت بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية في تونس.

وقالت إلهام شاهين عن الانتخابات الرئاسية 2024 في تصريحات تلفزيونية لها، إن الكل كان في غاية السعادة بالإدلاء ومشاركته في الانتخابات.

إلهام شاهين تحث للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

وتابعت: «بقول للمصريين.. انزلوا وشاركوا وقولوا رأيكم أيًا كان.. شاركوا في أي حدث يتعلق بالوطن.. وأيوة جات على صوت كل واحد فينا.. دي بلدنا كلنا ونحن أمام حدث مهم يستدعي المشاركة والإدلاء بالرأي».

واستكملت الفنانة إلهام شاهين: «لا بد من النزول والمشاركة أيًا كان الصوت لصالح أي مرشح.. الانتماء للوطن شيء غالي، وعلينا تقديم صورة حضارية أمام العالم وكل الناس في محيطي متحمسة وعاوزة تنزل وأتوقع مشاركة كبير لكل الناس».

إلهام شاهين تعلق على أحداث غزة إلهام شاهين تعلق على أحداث غزة

الانتخابات الرئاسية 2024

ومن جانبه، كان قد تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن جميع الفنانين سيشاركون في الانتخابات.

قال الفنان الدكتور أشرف زكي عن مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية 2024، عبر تصريحات تلفزيونية له: «كل الفنانين ستشارك فى العرس الانتخابي ورغم كل التحديات مصر عظيمة وهنثبت للعالم مكانة مصر».

أكد أشرف زكي أن كل الفنانين حريصون على المشاركة في الانتخابات حتى المتواجدين خارج مصر، معلقًا: «الحشد سيثبت للعالم كله أن الفنان المصرى موجود ودوره فى هذه المشاركة الانتخابية مهم».

وتابع الفنان أشرف زكي في حديثه بشأن مشاركة الفنانين المصريين في انتخابات الرئاسة 2024، أن هذا وقت رد الجميل لبلدنا مصر.

إلهام شاهين إلهام شاهين