إلهام شاهين عن فيلم أصحاب ولا أعز : «المجتمع العربى فيه بلاوى أكتر بكتير»

دعمت الفنانة إلهام شاهين صديقتها الفنانة منى زكي بعد الانتقادات التى تعرضت لها بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز، والذي عرض على منصة نتفلكس .

وكتبت إلهام عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «الفيلم اللى عاملين ضجة عليه .. أصحاب ولا أعز لسه شايفاه، فيلم جميل وحقيقى، مشاكل حياتية عادية.. إيه يعنى لو فيه شخص واحد يقال عنه إنه مثلى ولا نرى ذلك».

وأضافت، «دى حرية شخصية .. وشخصيات موجوده فى حياتنا .. و المجتمع العربى فيه بلاوى أكتر بكتير جدا من اللى إتقدم فى الفيلم .. مش فاهمة سبب الضجة المفتعلة على فيلم معروض على نتفليكس فقط .. اللى هى مش موجودة عند الناس العادية أو المتحفظة لإن فيها أفلام أجنبي فيها ستات بتقلع ملط و مشاهد جريئة جدا».

وتابعت، «يعنى حلال على الفيلم الأجنبي.. و حرام على الفيلم الناطق بالعربيه لمجرد حوار جرئ فى المواجهة وغير معتاد، مجتمع مهووس، و بالنسبة للمتخلفين بتوع السينما النظيفة .. مفيش مشهد واحد فى الفيلم فيه شئ يخدش حياء المتشددين كصورة .. الجرأة فقط فى الحوار بين البطلة وزوجها عندما شكت فيه إنه مثلى..والحوار أيضا لا يوجد فيه لفظ خارج .. وعلى فكرة بسبب الهجوم على الفيلم سيكون الأعلى مشاهده على نتفليكس».

واستطردت، «برافو منى زكى .. فنانة ناضجة صادقة .. أداء رائع .. و الحقيقة الفيلم مباراة فى التمثيل بين كل ممثليه الرائعين إياد نصار ونادين لبكى وجورج خباز وعادل كرم .. تحية لكل من شارك فى الفيلم بقيادة مخرج رائع وسام سميرة» .

فيلم «أصحاب ولا أعز»، يدور حول مجموعة من الأصدقاء، يجتمعون على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم علي طاولة العشاء بشرط أن تكون الرسائل والمكالمات الجديدة علي مرآي ومسمع الجميع وسرعان ما تتحول اللعبة من لعبة شيقة، إلي كشف الأسرار ويناقش الفيلم العديد من القضايا التي تسببت بها وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة، وهو النسخة العربية للفيلم الإيطالي perfect strangers.

طارق الشناوي عن أصحاب ولا أعز : لا يروج للمثلية ومنى زكي لم تخلع ملابسها .. فيديو

6 معلومات عن فيلم «أصحاب ولا أعز» لـ منى زكي بعد طرحه