إلهام شاهين في مواجهة 6 أزمات بمسيرتها.. تهديد معجب وإشعال النار في نفسها

تحتفل النجمة إلهام شاهين اليوم الثلاثاء الموافق له 3 يناير بعيد ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1961، ويبلغ عمرها الفني أكثر من 44 عامًا حيث انطلقت مسيرتها منذ عام 1978 ومرت بالعديد من الأزمات طوال هذه السنوات.

عيد ميلاد إلهام شاهين

تزامنًا مع عيد ميلاد إلهام شاهين ، نرصد لكم خلال السطور التالية أزمات ومواقف صعبة مرت بها خلال مسيرتها الفنية من التهديدات والسرقة وجنون المعجبين.

أزمات إلهام شاهين

 

  • إشعال النار في نفسها

    قدمت إلهام شاهين مجموعة من الأدوار التي كادت تودي بحياتها، ومنها في مسلسل «أديب»، حيث عرضوا عليها الاستعانة بدوبلير لكنها رفضت وكان المتفق عليه وضع العباءة التي ترتديها في مادة تساعد على الاشتعال حتى منطقة معينة ليتمكنوا من السيطرة على الحريق.

    وبمجرد أن اندلع الحريق وصل إلى شعرها مباشرة، وظلت تبتعد بوجهها عن النار، حتى تمكن رجل الإطفاء المتواجد من السيطرة على الحريق، وأصيبت بشكل بالغ وظلت في منزلها شهرين، بسبب الالتهابات التي تعرضت لها كما قصت شعرها كاملًا.

 

  • لص في فيلتها

    قالت إلهام شاهين إنها تعرضت للسرقة من لص تسلق إلى فيلتها ولكن تم القبض عليه من قبل أمن الفيلا وكانت وقتها لا تتواجد داخلها.

 

  • تهديد بالقتل أكثر من مرة

    تعرضت إلهام شاهين لتهديدات بالقتل أكثر من مرة، منها وقت حكم الإخوان، وبعد عرض مسلسل بطلوع الروح الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2022.

 

  • مجنون إلهام شاهين

    في أواخر التسعينيات تعرضت إلهان شاهين لتهديد آخر بالقتل، من معجب يحبها بجنون، وتردد على مكتب شقيقها حتى أنه أدعى أنه صديقها من أيام الدراسة وعندما لم يستطع الوصول لها، أرسل مجموعة من رسائل التهديدات على هاتفها.

 

  • أعمال فنية وضعتها في ورطة

    قدمت إلهام شاهين مجموعة من الأعمال الفنية التي وضعتها في ورطة مع الجمهور وتعرضت لانتقادات، وآخرها مسرحية «المومس الفاضلة» التي أثارت ضجة كبيرة وقت التحضير لها لكنها لم تحدد موعد عرضها حتى الآن.

    أما فيلم سوق المتعة فوصفه البعض بأنه مخل للآداب وقت عرضه، وتعرضت للهجوم من أحد النواب بعد فيلم أزمة النائب.

 

  • حمل السلاح وإصابات بالجملة

    وأشارت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية سابقة لها إلى أن كل من شارك في مسلسل بطلوع الروح مؤخرًا، تعرضوا لإصابات بجانب أن تنفيذ المشاهد كان صعب من درجة الحرارة للتدريبات وحمل السلاح.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بتصريحات نارية: إذا أحببت غير مسلم سأتزوجه

إلهام شاهين : مش قافلة قلبي ولازم اللي يتجوزني يبقى شخصيته قوية