إلهام شاهين : لا أخشى الموت وخسرت أكثر من 50 مليون دولار

كشفت الفنانة إلهام شاهين رأيها في عدة أمور، خاصة بالمساكنة والموت والنقابة، كما تحدثت عن أسرار من حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدتها.

قالت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية لها، إنها ليست لديها مانع في الزواج من شخص مدنيًا، خارج مصر كما أنها ضد فكرة المساكنة أو الزواج من شخص لمجرد فكرة الزواج من أي شخص، كل ما يهمها هو وجود الحب في شريك حياتها.

تصريحات إلهام شاهين

كما تحدثت أيضًا عن تجربة الإنتاج، موضحة أنها خسرتها أموال كثيرة حيث خسرت حوالي أكثر من 50 مليون دولار، كما أن ثروتها أقل بكثير مما خسرتها، مشيرة إلى أنها مازالت عند موقفها من التبرع بأعضائها بعد وفاتها.

وعلقت إلهام شاهين على الانتقادات وهجوم البعض عليها بسبب تقديمها لمسرحية «المومس الفاضلة»، قائلة إن المسرحية تم عرضها في مصر فترة الثمانينيات، ولم تثير تلك الضجة وقدمتها الفنانة سميحة أيوب، مضيفة: «أول ما قولت هعمل المسرحية دي.. الدنيا كلها قامت ومقعدتش.. بس يمكن في غلط في التعليم ويمكن كان في غلط من الشيوخ في الجوامع بيقولوا للناس أفكار متشددة».

وأوضحت الفنانة أنها لا تخشى الموت وهو راحة ولم تتمناه وهو حقيقة لا مفر منه، كما تؤمن بالجنة والنار، معلقة: «في حاجات مش منطقية وعلاقتي بربي خاصة جدًا وهي مسألة روحانية ولدي حماية كبيرة من الله عزوجل».

إلهام شاهين إلهام شاهين

إلهام شاهين وآثار الحكيم

وفيما يخص خلافها مع الفنانة آثار الحكيم، بسبب تصريحات الأخيرة عن اعتزالها الفن وحرمانيته، علقت قائلة: «أول ما اعتزلت آثار الحكيم الفن قالت كلام معجنبيش لما قالت أنا ربنا تاب عليا وإن شاء الله ربنا يتوب عليكم عقبالكم».

وأضافت الفنانة إلهام شاهين قائلة: «ربنا يتوب علينا من إيه!؟.. أنتوا معتبرين أن الفن شي إهانة.. كل اللي سابوا الفن وقالوا حلال وحرام أنا ضدهم، والفنانة الراحلة شادية أعتزلت الفن ولم تتحدث عن حرمانيته أو تخرج بأية تصريحات وهو احترام كبير منها».

أسرار إلهام شاهين

كما أكدت أيضًا أن وفاة والدتها كسرتها وجعلتها حزينة للغاية، حيث أنها مازالت تفتقدتها وحزنها يزيد معها بشكل مستمر وتتحدث مع والدتها عن طريق صورها ولم تتقبل الوضع ولا تستطيع أن تستسلم للأمر.

واختتمت الفنانة قائلة: «أنا أموت عادي بس أقرب حد ليا يموت أو أعيش من غيره صعب.. الفراق أصعب من الموت، الموت راحة للي بيموت ومش بيحس بحاجه والفراق مصيبة».

إلهام شاهين إلهام شاهين