إلهام شاهين تهنئ زاهي حواس بعد تكريمه بسفارة اليابان: شرفت مصر كلها

حرصت النجمة إلهام شاهين أن تهنيء الدكتور زاهي حواس عالم الأثار الكبير ووزير الأثار الأسبق، بعد تكريمه في سفارة اليابان.

إلهام شاهين تهنيء زاهي حواس بعد تكريمه

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها وجمهورها بنشرها، صور من احتفالية تكريم الدكتور زاهي حواس، بحضور النجمة لبلبة والنجم يحيى الفخراني.

علقت إلهام شاهين على الصور التي نشرتها من تكريم عالم الأثار الشهير، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «مبروك للصديق العزيز الغالي د. زاهي حواس تكريمه في سفارة اليابان من إمبراطور اليابان».

إلهام شاهين تهنيء زاهي حواس بعد تكريمه إلهام شاهين تهنيء زاهي حواس بعد تكريمه

اختتمت النجمة إلهام شاهين، رسالتها للدكتور زاهي حواس قائلة: «شرفت مصر كلها د. زاهي»، ومن جانبه رد وزير الأثار الأسبق من خلال التعليقات قائلًا: «الله يبارك فيكي صديقتي العزيزة إلهام هانم».

إلهام شاهين تدافع عن مشهد جريء لابنة شقيقتها: إحنا مش عايزين فن للتسلية

وفي سياق آخر، دافعت الفنانة إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، بطلة فيلم «صاحبتي» الذي فاز بجائزة أفضل فيلم قصير ضمن الدورة الـ 44 بمهرجان القاهرة السينمائي 2022، وقالت إن الفكر الجديد والسينما المختلفة، هي التي تقدم القيمة والرسالة، معلقة: «إحنا مش عايزين فن للتسلية».

أضافت إلهام شاهين في ردها على جدل مشهد القبلة، قائلة: «إحنا عايزين فن يكون له رسالة.. في أدوار حتى لو الناس شايفة إنها فيها جرأة أو شر أو أخطاء أو واحدة منحرفة، لكن في نهاية العمل بيكون له رسالة مهمة».

إلهام شاهين ويحيى الفخراني ولبلبة إلهام شاهين ويحيى الفخراني ولبلبة

إلهام شاهين تدافع عن مشهد جريء لابنة شقيقتها: إحنا مش عايزين فن للتسلية

زاهي حواس : وجود الأنبياء على أرض مصر لا دليل له إلا في الكتب السماوية