إلهام شاهين تدافع عن مشهد جريء لابنة شقيقتها: إحنا مش عايزين فن للتسلية

علقت الفنانة إلهام شاهين على جدل مشهد القبلة في فيلم ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، بطلة فيلم «صاحبتي» الذي فاز بجائزة أفضل فيلم قصير ضمن الدورة الـ 44 بمهرجان القاهرة السينمائي 2022.

تعليق إلهام شاهين على مشهد قبلة ابنة شقيقتها

قالت الفنانة إلهام شاهين إن الفكر الجديد والسينما المختلفة، هي التي تقدم القيمة والرسالة، معلقة: «إحنا مش عايزين فن للتسلية».

وتابعت في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «إحنا عايزين فن يكون له رسالة.. في أدوار حتى لو الناس شايفة إنها فيها جرأة أو شر أو أخطاء أو واحدة منحرفة، لكن في نهاية العمل بيكون له رسالة مهمة».

واستكملت الفنانة إلهام شاهين قائلة: «مش المشكلة بس في مشهد بوسة، لو أنا بقدم دور تاجرة مخدرات ما هي بتؤذي المجتمع والناس، لو بقدم دور إرهابية زي مسلسل بطلوع الروح بتقتل وتجلد وتموت الناس».

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين

وأضافت: «هل أنا كده بعمل شيء غلط؟! لأ، أنا لأني بفيد المجتمع، لأن بقول رسالة مهمة جدًا من هذا الدور المكروه».

ومن جانبها، أعبرت الفنانة إلهام صفي الدين عن سعادتها بمشاركة فيلمها القصير الذي يحمل اسم «صاحبتي» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد حصوله على جائزة من لجنة التحكيم.

وعلقت على جدل جرأة فيلمها ومشهد القبلة قائلة: «شفت ردود أفعال لذيذة جدًا، وأهم حاجة كان رأي أهلي وعائلتي وأصحابي، ورأيهم كان إيجابيًا جدًا، وكلهم كانوا في ضهري، وده إداني ثقة كبيرة».

إلهام صفي الدين إلهام صفي الدين

وتابعت بطلة فيلم صاحبتي قائلة: «كده كده في ردود الأفعال السلبية، وأنا متقبلة إن كل واحد يبدي رأيه، لكن ده لم يؤثر عليا، لأني شخصيًا عارفة الفيلم بيناقش إيه».

إلهام شاهين تدعم أنغام: نستمتع بفن راقي وصوت رائع

تكريم إلهام شاهين في مهرجان الإذاعة والتلفزيون بالرياض