التفاصيل الكاملة لتكريم إلهام شاهين في لندن

كرمت إدارة مهرجان «ميدفست مصر»، النجمة إلهام شاهين، عن مشوارها الفني في عرض قضايا المرأة المصرية والعربية، والذي أقيم في لندن.

تكريم إلهام شاهينم بمهرجان ميدفست مصر في لندن

وصف «ميدفست مصر»، إلهام شاهين بممثلة ومنتجة في السينما والتلفزيون والمسرح، ويأتي تكريمها اليوم السبت الموافق له 10 ديسمبر الجاري لإيمانها بدور الإعلام والفن في تسليط الضوء على مشكلات المجتمع العربي وزيادة الوعي بحقوق المرأة.

يأتي حفل تكريم النجمة إلهام شاهين في لندن، بالتعاون مع الغرفة العربية التجارية البريطانية والجمعية المصرية البريطانية التجارية في مقر الغرفة في مايفاير بـ لندن.

شهد تكريم إلهام شاهين، عرض فيلمها الأخير الذي يحمل اسم «حظر تجول» من إخراج أمير رمسيس، مدير الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تكريم إلهام شاهين تكريم إلهام شاهين

حضور ندوة إلهام شاهين بعد تكريمها

حرصت الإعلامية هالة سرحان، لحضور الندوة التي أعقبت عرض فيلم إلهام شاهين، وأدارها الدكتور خالد علي، المؤسس المشارك في ميدفست مصر، وسط حضور السفير المصري في لندن، وعبد السلام الإدريسي نائب رئيس الغرفة العربية البريطانية، بجانب عدد من الشخصيات الإعلامية.

يشار إلى أن مهرجان ميدفست مصر، مهرجان مصري تم تأسيسه عام 2017، من قبل الفنان مينا النجار والدكتور خالد علي وهو مهرجان سينمائي للأفلام القصيرة، كما يعد الأول من نوعه في العالم العربي، ويهدف لتقديم فاعليات سينمائية مرتبطة بالطب والصحة ويليها مناقشات مع صناع تلك الأفلام.

تكريم إلهام شاهين تكريم إلهام شاهين

إلهام شاهين تهنئ زاهي حواس بعد تكريمه بسفارة اليابان: شرفت مصر كلها

إلهام شاهين تدافع عن مشهد جريء لابنة شقيقتها: إحنا مش عايزين فن للتسلية