إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بتصريحات نارية: إذا أحببت غير مسلم سأتزوجه

إلهام شاهين تحتفل اليوم الثلاثاء 3 يناير بعيد ميلادها وبالتزامن مع ذلك أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة عن الزواج والتبرع بالأعضاء.

عيد ميلاد إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها لا تخاف من أحد وحريصة على الإعلان عن أهدافها، معلقة: «علينا محاربة الإرهاب والتطرف لأن هذا ليس الإسلام وكل من يهاجمني أفكاره متطرفة».

أضافت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية  لها: «لا أخاف من أحد واللي مكتوب هشوفه، وإعلاني التبرع بالأعضاء بعد وفاتي، فكرة خير وإنسانية عظيمة وموجودة فى كافة الشعوب المتحضرة، ويجب تكاتف الإعلام والفن لنشر وعي التبرع بالأعضاء».

وتابعت إلهام شاهين كلامها: «دائمًا كنت أقول لأسرتي أثناء الحديث معهم بأنني سأتبرع بأعضائي، ووثقت تبرعي بالأعضاء صوت وصورة ولن ألتفت لتفاهات المهاجمين لي، ولا اقرأ تعليقاتهم».

تصريحات إلهام شاهين

تحدثت إلهام شاهين عن أعمالها في عام 2022، قائلة: «سعيدة بكافة الأعمال الفنية التي قدمتها العام الجديد، والتي منها مسلسل بطلوع الروح حيث حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا، والجاليات العربية في كافة دول العالم شاهدت المسلسل ويبدو أن أعدائي منذ هجومهم للمسلسل، كان سببًا في الدعاية له أشكرهم على ذلك».

وأضافت إلهام شاهين في تصريحاتها اليوم، أن التصالح بين الأديان يعني عدم وجود تفرقة، معلقة: «الله خلق دين واحدة نزل في عدة رسالات سماوية على مراحل، وعدم زواج أصحاب الأديان المختلفة من بعضهم البعض أو حتى أصحاب المذاهب المختلفة داخل الدين الواحد، هو تشريع من صنع البشر، وليست تشريعات سماوية».

وقالت أيضًا: «هناك بلاد كثيرة يوجد بها زواج مدني وإذا أحببت شخصًا من غير ديانتي سأتزوجه»، لافتة إلى أنها حجت بيت الله الحرام مرتين، واعتمرت 25 مرة، وبصوم رمضان وبصوم مع المسيحيين وبتكون فرصة عشان أظبط صحتي، ولما بلاقي جامع أو كنيسة في أى مكان في العالم بدخلهم».

إلهام شاهين : مش قافلة قلبي ولازم اللي يتجوزني يبقى شخصيته قوية

إلهام شاهين : اللي بيهاجموني ميالين للإرهاب ولهذا السبب كنت أبكي بعد مشاهدي