بينهم لقاء تشيلسي وليفربول.. تأجيل 3 مباريات في الدوري الإنجليزي

تقرر بشكل رسميٍ تأجيل قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بين تشيلسي اللندني وليفربول، التي كان مقررٌ أن تقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، إلى موعد لاحق إلى جانب مباراتين أخريين بالدوري.

وقال موقع 'الأنفيلد' التابع لجماهير نادي ليفربول: 'لن يلعب ليفربول مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 1 أكتوبر ، مع تأجيل رحلته إلى ستامفورد بريدج للعب مع تشيلسي بسبب جنازة الملكة'.

وأضاف: 'كان من المقرر أن يسافر الريدز إلى غرب لندن لخوض مباراة رفيعة المستوى يوم الأحد ، والتي كانت ستمثل عودتهم إلى مباريات الدوري بعد تأجيل اللقاء مع ولفرهامبتون'، مستطردًا: 'ولكن مع إقامة جنازة الملكة الرسمية الآن في المدينة في اليوم التالي، 19 سبتمبر ، تم اتخاذ قرار بالتأجيل إلى تاريخ لاحق'.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع بعد توقف مؤقت للموسم نتيجة وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ونشر حساب الدوري الإنجليزي جدول المباريات، لكنه أشار إلى تأجيل 3 مباريات في الدوري ولم يسمِ موعدًا لهم، وهي مباريات تشيلسي ضد ليفربول ومانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد وبرايتون ضد كريستال بالاس.

وتم تأجيل جميع مباريات هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي استئناف المباريات، بدءًا من اليوم الاثنين، حيث ستقام مباريات غدًا الثلاثاء ضمن دوري الدرجة الأولى 'الشامبيون شيب'.

غدًا.. ليفربول في مهمة التدارك أمام أياكس في دوري الأبطال

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا