إليسا تتصدر التريند بسبب الاعتزال.. شاعر يكشف عمرها الحقيقي ويهاجمها بقسوة

إليسا تتصدر التريند، تستمر الفنانة اللبنانية كونها حديث «السوشيال ميديا» خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تثير ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا بسبب هجوم إحدى الشعراء الذين تعاونت معهم مؤخرًا عليها.

إليسا تتصدر التريند بسبب الاعتزال

إليسا تتصدر التريند بسبب الاعتزال، ومن جانبه أحدث الشاعر أحمد ماضي ضجة بتصريحاته الأخيرة التي تحدث فيها عن الفنانة اللبنانية إليسا.

قال أحمد ماضي إنه ينصح إليسا بالاعتزال، معلقًا: «قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي».

حفل إليسا في قطر حفل إليسا في قطر

تحدث الشاعر أحمد ماضي عن خلافه مع المطربة إليسا، مما جعلها تتصدر التريند، وذلك بسبب أغنيتها الشهيرة التي تحمل اسم «أنا وبس»، لافتًا إلى أنه لم يتقاضي حقوقه الأدبية والمادية عن العمل.

تصريحات أحمد ماضي عن إليسا

تابع الشاعر في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «زياد برجي بيطلع وهي واقفة مكانها، وهي بتعمل كل الأساليب دي عشان تغطي على فشلها.

يشار إلى أن بداية الخلاف الذي وقع بين إليسا وأحمد ماضي، بسبب تجاهلها لاسم أحمد ماضي في لقاء تليفزيوني لها جمعها بزياد برجي، وهي تتحدث عن الأغنية وقالت إن أغنية أنا وبس من كلمات زياد برجي، ولكن رد زياد أنها من كلمات أحمد ماضي.

إليسا و أحمد ماضي إليسا و أحمد ماضي

وهدد الشاعر أحمد ماضي بمقاضاة إليسا، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «بيني وبينها في قضاء.. مارح أعمل متلا ورد عليها وأوقع بالأخطاء».

رد إليسا على الشاعر أحمد ماضي

بينما ردت إليسا عليه، قائلة: «واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان».

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا طرحت أغنية أنا وبس، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوم 16 أغسطس الماضي، وحققت بها نسب مشاهدات عالية تخطت الـ 16 مليون مشاهدة.

اليوم| إليسا تحيي حفل في قطر على هامش كأس العالم 2022

حضن لشاروخان ورقص مع إليسا.. يسرا تثير الجدل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي