إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي بطريقة غير متوقعة.. فيديو

تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا، مؤشرات البحث بعد احتفالها بعيد ميلاد صديقتها المقربة الفنانة هيفاء وهبي الساعات الماضية، وذلك أثناء تواجدهما في دولة قطر.

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي

قامت إليسا أثناء تقديمها حفلها في قطر، بمفاجئة هيفاء وهبي بعمل عيد ميلادها، عند صعود هيفاء للمسرح لتقديم فقرتها الغنائية مع إليسا.

هيفاء وهبي فوجئت بوجود قالب تورتة كبيرة على المسرح أحضرته لها صديقتها الفنانة إليسا بمناسبة عيد ميلادها، وغنت إليسا على المسرح أغنية سنة حلوة ياجميل، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ne7na magazine (@ne7namagazine)

أعمال إليسا الأخيرة

وعلى جانب أخر طرحت إليسا مؤخرًا أولى أغانيها في عام 2023 التي حملت اسم ماتندم على شي، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن للنجم باسل خياط.

إليسا وزياد برجي

رفضت الفنانة إليسا الصلح مع الفنان والملحن زياد برجي، بعد أزمتهما الأخيرة والخلاف بينهما، قائلة: «قصة زياد محسومة للقضاء».

قالت إليسا عن أزمتها مع زياد برجي في تصريحات تلفزيونية لها: «لو أخذ القانون والقضاء وقت طويل سوف استمر للآخر.. تخطينا قصة الصلح».

وتابعت الفنانة اللبنانية إليسا: «بسبب القدح والذم الذي حصل وهناك الكثير من القصص المؤذية التي حدثت.. لذلك سوف أدع القضاء يأخذ مجراه».

إليسا ترفض الصلح مع زياد برجي: القضاء سيأخذ مجراه

تفاصيل أزمة إليسا في حفل الكويت.. الفستان السبب

سعر فستان إليسا بحفلها في لبنان.. تخطى الـ40 ألف جنيه

إليسا في حفل لبنان: الموسيقى المتنفس الوحيد للهروب من الأزمات

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية