إليسا تعلق على حذف أغنية العقد بسبب حقوق الملكية

فوجئ الجمهور بحذف أغنية إليسا الجديدة والتي تحمل اسم العقد، وذلك بعد 6 ساعات من طرحها في، ويرجع السبب لخلافها مع الشركة المنتجة التي فسخت تعاقدها معهم منذ فترة، ولهذا حرصت إليسا على أن ترد على هذه الخطوة.

إليسا تعلق على حذف أغنية العقد

قالت إليسا عبر حسابها بموقع تويتر: 'عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها'.

وتابعت إليسا حديثها، وقالت: 'كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية'.

إليسا

حذف أغنية إليسا

جدير بالذكر أن أغنية إليسا التي تحمل اسم العقد، كانت قد حُذفت من قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، مساء الأحد 20 أغسطس، وجاء السبب أن شركة وتري للإنتاج حجبت الأغنية بسبب احتوائها على محتوى يخص الشركة واعتبروا هذا حقوق الملكية.

أغنية العقد لـ إليسا من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي جلال حمداوي.

ألبوم إليسا الجديد

على جانب، تستعد إليسا لطرح ألبومها الغنائي الجديد في شهر أكتوبر المقبل.

وقالت إليسا في تصريحات تليفزيونية: في أغنيات سينجل سأطرحها في الصيف قبل الألبوم، الألبوم قررت أن أطرحه في أكتوبر، وأغنية بتمايل على الـBeat ضمن الألبوم الذي يضم 12 أغنية.

وأضافت إليسا، أنها تحب تصوير أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، لكن الأغنية التي ستطرحها قريبا لن تصورها قائلة: 'الأغنية التي سأطرحها قريبا لن أصورها فيديو كليب، لكن أغنيات أخرى قد أصورها، أنا الآن لدي شركة إنتاج ومسؤولة عن أعمالي وأحاول دائما أن أصور أغنياتي لأننا في عصر الصورة، وأحاول جاهدة أن أقدم صورة جيدة للجمهور'.