إليسا عن تكريم نجاة الصغيرة: كنا ولسه بنسمعلها عيون القلب

حرصت النجمة اللبنانية إليسا على الإشادة بتكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة خلال حفل Joy Awards، وذلك على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض.

إليسا تتحدث عن تكريم نجاة الصغيرة

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع X 'تويتر' سابقًا: 'التكريم وين ما يكون هوي إضافة لمسيرة الفنان، وعودة الكبيرة نجاة الصغيرة للمسرح لتتكرم بالرياض هوي تكريم لكل الفنانين بعد سنين من العطاء'.

وتابعت إليسا تحيتها للفنانة القديرة، وقالت: 'تحية لهالفنانة الكبيرة اللي كنا وبعدنا منسمعها بعيون القلب وألف مبروك التكريم'.

فيلم وثائقي عن إليسا

تحدثت الفنانة إليسا عن تجربة فيلمها الوثائقي «it's ok»، والمقرر عرضه غدًا الخميس 25 يناير 2024، عبر إحدى المنصات الرقمية العالمية.

قالت إليسا في مقطع فيديو قبل ساعات من عرض فيلمها الوثائقي، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أكيد في كتير منكم شاف إعلان الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعتش عن الموضوع».

إليسا عن فيلم it's ok إليسا عن فيلم it's ok

وتابعت: «حبيت النهاردة وقبل ما ينزل المسلسل وتدخلوا على حياتي وبيتي، أكلمكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم.. أول مرة أعمل حاجة وميكونش هدفي إني أطلع نفسي بأحسن صورة، المرة دي الهدف إني أوصل صورتي وتجاربي كاملة حقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وبشاعتها بكل حاجة».

واستكملت الفنانة اللبنانية إليسا: «العمل ده من أصعب الحاجات اللي عملتها بحياتي، لأن من خلاله كنت بواجه نفسي، وبحكي عن حاجات كتير عمري ما فكرت أتكلم عنها في العلن خالص.. فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة واتعلمت فيها حاجات عن نفسي وواجهتها».

إليسا عن فيلم it's ok إليسا عن فيلم it's ok

إليسا عن فيلم it's ok إليسا عن فيلم it's ok

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

تصريحات إليسا عن فيلم it's ok

وأضافت: «الوثائقي ده لكل حد بيحبني وبيستنى أخباري، ويمكن برضه لأي حد مش بيحبني وممكن يحبني من خلال المسلسل ده، وفي ناس ممكن متحبنيش برضه، عادي.. أنا جاهزة.. أنتوا جاهزين؟»، ومن المقرر أن يتضمن الفيلم العديد من الصعوبات التي مرت بها ومنها المرض.