إليسا: ما بقى في كلام يعبر عن الإجرام والوحشية اللي بتصير في غزة

أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد لما يجرى حاليًا في قطاع غزة عقب انقطاع الكهرباء والانترنت منذ مساء الجمعة 27 أكتوبر، حيث يتعرض شعبها إلى قصف شديد من قِبل قوات الاحتلال الصهيوني.

إليسا تعلق على أحداث غزة

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع اكس: «خلص الحكي، لأنو ما بقا في كلام بعبر عن الاجرام ول الوحشية اللي ع بتصير بغزة كيان محتل وقح، مجرم والأكثر إجرام الدول اللي عم بتببر هل الحرب المأساوية اللي عم تقتل آلاف الأبرياء، الله يكون معكن وينصركم».

إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد

كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن تأجيلها لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب الهجوم على فلسطين من الكيان الصهيوني الإسرائيلي بشكل يومي.

قالت إليسا في تصريحات تلفزيونية أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية على هامش حفلها هناك: «صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة».

وتابعت: «يجب احترام ذلك شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين».

إليسا ترد على المنتقدين

تحدثت النجمة إليسا على الانتقادات التي طالتها عقب إحيائها حفلًا غنائيًا في ألمانيا، مشيرة إلى أن الفنانين يجب أن يستمروا بعملهم، وطلبت من الجميع عدم المزايدة على وطنيتها.

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع اكس، وقالت: 'يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا'.

إليسا

وتابعت: 'بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر'.