إليسا وتامر عاشور يتعاونان في أغنية أنا سكتين.. تعرف على التفاصيل

تتعاون النجمة اللبنانية إليسا والنجم تامر عاشور في أغنية تحمل اسم أنا سكتين، وهذا على هامش تحضيرات إليسا لألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

إليسا وتامر عاشور

تقدم إليسا في ألبومها الجديد أغنية تحمل اسم أنا سكتين، وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات الشاعر نادر عبد الله.

اليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان

وعلى جانب أخر، تحدثت النجمة اللبنانية اليسا عن شخص كانت تربطها به علاقة عاطفية بأحد الأشخاص وبسببه أصيبت بمرض السرطان، وذلك ضمن أحداث مسلسلها الوثائقي الذي يعرض حاليًا عبر آحدى المنصات الرقمية.

قالت إليسا في مسلسلها الوثائقي: 'كنت في علاقة مع إنسان حطمني وبيقولي أنتي مش حاجة، وأنتي بتكوني سوبر ستار يجي هو يقولك أنتي مين؟ أنتي ولا حاجة، مين أهلك، مين أصحابك'.

وتابعت: 'وقتها كنت في مكانة ضعيفة كتير نفسيًا وجسديًا، وكنت عايزة أبعد مش بقدر ومش عارفة هتعامل ازاي مع الشيء اللي بيتقالي، أنا بقول ده عشان الكلمة بتقدر تغير حياة إنسان'.

اليسا

واستكملت اليسا حديثها، قائلة: 'قبل الكانسر بسنة مريت بحالة طبية دقيقة جدًا، وأجالي عدوى وضعفت مناعتي ومبقيتش قادرة أقوم من على السرير، وبعد ثلاث شهور لقيت عندي كانسر وطلب الدكتور مني اختبار وراثي للكانسر، واكتشفت إن الكانسر مش بالوراثة وطلع إنه من ورا الضغط النفسي، كل مرض بالحياة وراه الضغط النفسي'.

أسرار إليسا

كشفت المطربة إليسا أسرار وحكايات من حياتها الشخصية والفنية لأول مرة، من خلال فيلمها الوثائقي it's ok، بجانب تفاصيل خضوعها لعمليات تجميل.

أعلنت إليسا أنها قررت الكف عن الخضوع لعمليات التجميل التي تشوه وجهها، لافتة إلى أنها في فترة ما كانت لا تستطع أن تنظر لنفسها في المرآة.

إليسا عن فيلم it's ok إليسا عن فيلم it's ok

قالت الفنانة اللبنانية: «بتذكر وقت أقتنعت بعملية التجميل، وعملت بوئي لما عملي سيلكون، ولما رجعت البيت ماما شافتني، وبعدين روحت فضيت كل شيء فيه فيلر، وظبط اللي عايزه أظبطه، وخلصت وبندم إني عملت فيلر».

واستكملت إليسا: «حتى لو محتاجة بوتوكس ما بقى بدي، خلصت من هذه القصص.. مش قادرة أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية».