إمام عاشور : إحساس رائع أن أسجل أول أهدافي مع ميتلاند الدنماركي

علق الدولي المصري إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، على تسجيله أول أهدافه مع الفريق، خلال مشاركته الأولى أمام نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وعلق عاشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك» قائلا: «إحساس رائع أن أسجل أول أهدافي، في أول ظهور لي مع الذئاب، شكرا ميتلاند على دعمكم، شكرا جمهور مصر اللي في ضهري دائما.. الحمد لله».

وسجل إمام عاشور، لاعب منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف نادي ميتيلاند الدنماركي، هدفا في تعادل فريقه الجديد، مع مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، بالدوري الأوروبي للموسم الكروي 2022-2023.

نجوم مصر تسطع في سماء الدوري الأوروبي

حلق الثنائي المصري إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، ومصطفى محمد، نجم نانت الفرنسي، في سماء التألق ببطولة الدوري الأوروبي، ليوقعا على ليلة مصرية بامتياز في البطولات الأوروبية.

البداية مع إمام عاشور الذي وقع على أول أهدافه في مسيرته الاحترافية في البطولات الأوروبية بتسجيله هدفًا رائعًا بيسارية في شباك سبورتنج لشبونة البرتغالي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليسجل إمام عاشور اسمه بحروف من ذهب في أول مشاركاته الرسمية مع فريقه والتي من حسن حظه جاءت في الدوري الأوروبي.

نجم مصر آخر يواصل التحليق في سماء التألق وهو مصطفى محمد مع فريقه نانت، حيث قاد الملك المصري فريقه لتحقيق تعادل هام للغاية أمام كبير إيطاليا يوفنتوس على ملعب السيدة العجوز، في المرحلة الإقصائية من الدوري الأوروبي، ليبقي الفريق على حظوظه للتأهل للدور التالي بالدوري الأوروبي حال تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في مباراة الإياب.

 

مصطفى محمد يصنع هدف التعادل لنانت أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد يقود نانت لتعادل إيجابي خارج الديار أمام يوفنتوس بالدوري الأوروبي

إمام عاشور يحرز هدف من صاروخية في أول ظهور له مع ميتيلاند..فيديو

إمام عاشور يسجل هدفًا في تعادل ميتيلاند و لشبونة بالدوري الأوروبي..فيديو

هدف إمام عاشور الأول مع ميتيلاند في شباك سبورتنج لشبونة..فيديو