إمام عاشور لـ شيكابالا: أنا في حتة تانية

أوضح محمود كهربا، لاعب الأهلي، تفاصيل ما دار بين محمود إمام عاشور، نجم القلعة الحمراء، ومحمود شيكابالا، قائد الزمالك، في مباراة الكأس ولقطة الحوار الشهيرة الذي دار بين الثنائي للحظات دون الكشف عن مضمونه.

صرح شيكابالا في أحد اللقاءات التلفزيونية أن إمام عاشور خلال الحوار الذي دار بينهما في نهائي الكأس طلب منه التيشرت الخاص به، رافضا شيكابالا الكشف عن تفاصيل الحوار بأكمله، تاركا الأمر لإمام عاشور للحديث عن الواقعة، الأمر الذي أثار جدلا واسعا حول ما تفاصيل ما قاله إمام عاشور لـ شيكابالا.

قال كهربا في تصريحات «تلفزيونية»:" إمام عاشور وصل رسالة لي اليوم، بما أنه في معسكر المنتخب و ممنوع من الحديث في وسائل الإعلام ، أن في حد طلع في أحد البرامج اتكلم إن إمام عاشور طلب التيشرت بتاعه في نهائي كأس مصر".

أضاف كهربا:" الحقيقة أنه في مباراة النهائي فيه كذا لقطة حدثت بنفس الكادر و كان «هو» بيقول لإمام عاشور هترجع الزمالك في نهاية السنة؟، و إمام عاشور احترامًا لكبر سنه مرضيش يرد عليه عشان هو كبير في السن ، فجه في رابع مرة إمام عاشور قاله.. أنا في حته تانية".

أحدثت تصريحات كهربا عن واقعة إمام عاشور وشيكابالا ردود أفعال واسعة وتصدر كهربا محركات الحث على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل يخرج شيكابالا عن صمته ويرد على تصريحات إمام عن طريق كهربا؟.