إمام عاشور للاعبي الأهلي: الرد في الملعب

أكد الناقد الرياضي خالد الإتربي أن إمام عاشور، نجم وسط الأهلي، في كامل تألقه قبل مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وأن سيكون أحد نجوم اللقاء، كاشفا عن رسالة عاشور للاعبي الأهلي قبل المواجهة المصيرية.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:" بعض الناس تشعر بالقلق من تأثير ضغط الجمهور على إمام عاشور، خاصة وأنه يخوض أول مباراة مع الأهلي أمام الزمالك، وهناك مخاوف من أن يتعرض إمام عاشور للاستفزاز من جانب جماهير الزمالك، مثلما حدث لمحمود كهربا في أول مباراة".

أضاف خالد الإتربي:" أطمنك.. إمام عاشور رايق، ما شاء الله ربنا يبعد عنه العين، ومتألق في التدريبات، وأموره تسير بشكل جيد، متألق في التدريبات ويستمع لكولر جيدا".

أوضح خالد الإتربي:" كولر أكد أنه تحدث مع إمام عاشور ويثق في إمكاناته وقدراته، ويعلم أنه يستطيع تجاوز هذا الأمر بسهولة جدا بدون أي مشاكل، كهربا أعطاه نصائح عن كيفية غلق أذنيه خلال المباراة، ويحول كل الأمور السيئة لصالحه خلال اللقاء، إمام عاشور سيكون واحدا من نجوم المباراة".

أتم خالد الإتربي:" من حظ إمام عاشور أن أول مباراة له أمام الزمالك خارج مصر وليس داخلها، بسبب تواجد الكاميرات في المدرجات، وهناك كلمة من إمام عاشور لزملائه.. الرد في الملعب".