إمام عاشور يتواجد في الأهلي الآن لتصوير فيديو الصفقة المنتظرة

يتواجد إمام عاشور، نجم ميتيلاند الدنماركي، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، الآن، من أجل تصوير الإعلان الرسمي عن صفقة انضمامه للقلعة الحمراء.

كشف مصدر لموقع 'قناة صدى البلد' عن تواجد إمام عاشور الآن في مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتصوير الاعلان الرسمي عن الصفقة في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

أوضح المصدر أنه كان من المقرر الانتهاء من التصوير منذ يومين لكن تواجد أمير توفيق في مدينة العلمين بالساحل الشمالي حال دون ذلك.

أتم المصدر أنه يتم تصوير الفيديو المنتظر الآن.

إمام عاشور إمام عاشور

في ذات السياق أكد تقرير صحفي دنماركي عن اقتراب إمام عاشور، لاعب ميتيلاند، من الانتقال لصفوف النادي الأهلي رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة 'TIPSBLADET' والتي أكدت على أن إمام عاشور يمكن أن يطلق على نفسه قريبًا لاعبًا بصفوف النادي الأهلي.

أضافت الصحيفة أن أيام إمام عاشور مع ميتيلاند باتت معدودة بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ومشاركته في 7 مباريات فقط، قبل أن يغيب عن المباريات لبقية الموسم، ويعود لمصر لاستكمال علاجه لكنه لم يعد من ذلك الحين.

أوضحت الصحيفة أنه وفقًا للتقارير المصرية الواردة إمام عاشور بصدد تسجيل فيديو ترويجي لانتقاله للنادي الأهلي، من ملعب التتش بالجزيرة، ويرتدي قميص النادي للمرة الأولى.

أضافت أنه سيتم تقديم إمام عاشور كلاعب في الأهلي خلال الساعات المقبلة، بعد اتفاق الأهلي على سعر شراء اللاعب البالغ '20 مليون كرونة دنماركية' أي ما يعادل 3 مليون دولار، وهو نفس المبلغ الذي اشتراه به ميتيلاند من الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.