إمام عاشور يرحل عن ميتيلاند ويعود لـ الأهلي..4 سيناريوهات تحسم مصير اللاعب

فتحت إصابة إمام عاشور، لاعب وسط نادي ميتيلاند الدنماركي، باب الجدل حول مستقبل اللاعب الشاب، وذلك بعد إعلان ناديه عن عودته إلى مصر للخضوع للعلاج والتأهيل.

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم السبت،  إصابة إمام عاشور، لاعب وسط منتخبنا الوطني، وغيابه لنهاية الموسم ، وخضوعه للعلاج والتأهيل في مصر.

وأوضح نادي نادي ميتيلاند الدنماركي، في بيان رسمي، أعلن خلاله غياب إمام عاشور لنهاية الموسم بسبب الإصابة وعودته إلى مصر، وخضوعه للعلاج والتأهيل تحت إشراف طبيب المنتخب، محمد أبوالعلا.

إصابة إمام عاشور تفتح باب الجدل حول مستقبله

وفور الإعلان عن إصابة إمام عاشور، تصدر اسم اللاعب قائمة محركات البحث، وأصبح 'تريند'، وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يتحدثون عن مستقبل اللاعب، وانقسموا حول وجهته المقبلة، حيث يرى البعض أن اللاعب في طريقه إلى الأهلي، فيما يؤكد البعض إن اللاعب قد يعود إلى ناديه السابق، الزمالك، كما ارتبط اسم إمام عاشور بالانضمام لصفوف بيراميدز، الذي يبحث عن ضم اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج.

كما أكد البعض إن انضمام اللاعب إلى ميتيلاند الدنماركي، ما هى إلا خطوة من أجل عودته إلى النادي الأهلي، وأن ما حدث يعد مسرحية، رسمت بعناية من جانب إدارة القلعة الحمراء، من أجل خطف أحد أهم لاعبي الزمالك، وحرمان الفارس الأبيض من خدمات إمام عاشور، في حين رجح البعض، إن إمام عاشور سيقضي فترة تأهيله في مصر ثم سيعود لناديه الدنماركي من جديد.

وفي هذ الصدد، قال سفيند جرافرسن، المدير الرياضي لميتيلاند عبر موقع النادي: 'نحن نتأسف للغاية لعدم قدرة إمام على المشاركة معنا مجددا خلال الموسم'.

وتابع :'نحن والجهاز الطبي قررنا أن الأفضل أن يعود إمام إلى بلده ليتلقى العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب المصري'.

 

يذكر إلى نادي ميتيلاند الدنماركي، قد تعاقد مع إمام عاشور كلاعب جديد بالفريق، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الزمالك، على أن يرتدي القميص رقم 10.

وانتقل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي، قادما من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في 7 مباريات مع فريقه وسجل هدفين.

ونشر النادي الدنماركي، مقطع فيديو للترحيب بقدوم إمام عاشور، وعلّق قائلًا: 'الآن هو في مكانه.. مرحبًا إمام عاشور'.

وأشار نادي ميتلاند، في منشور آخر إلى أن إمام عاشور، اللاعب المصري البالغ من العمر 24 عامًا، انتقل إلى نادي ميتلاند من نادي الزمالك الكبير في وطنه.

تفاصيل عرض ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور.. نبيه وصفه بالخيالي

إقالة فيريرا.. المدرب البرتغالي يُحرم من تحطيم رقم قياسي تاريخي في الزمالك

إقالة فيريرا.. أرقام البرتغالى العجوز مع الزمالك وسر نحس 2023