إمام عاشور يزف بشرى سارة للأهلي بشأن موعد عودته

زف الناقد الرياضي خالد الإتربي بشرى سارة لجمهور النادي الأهلي حول موعد عودة إمام عاشور من الإصابة التي لحقت به في الكتف واستدعت إجرائه عملية جراحية.

أجرى إمام عاشور عملية جراحية ناجحة، اليوم الأحد، بعد تعرضه لكسرفي عظمة الترقوة ومنطقة الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر الودية.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" بشرة خير.. أجرى إمام عاشور جراحة ناجحة في الكتف بتثبيت عظمة الترقوة مع لوح الكتف".

أضاف خالد الإتربي:" طبيب الأهلي أكد أن الجراحة تدعو إلى التفاؤل وتقلص فترة غيابه عن الملاعب التي ستتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي سينتظم فيه اللاعب الفترة المقبلة".

أكد خالد الإتربي:" أخبر الدكتور أحمد جاب الله إدارة النادي الأهلي أن مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب ستصل إلى شهر ونصف، ويعود بعدها للمشاركة تدريجيا في المباريات".

واصل خالد الإتربي:" بعد أسبوعين سيبدأ الجري الخفيف ثم العمل على تقوية الجزء السفلي من خلال العجلة حتى ينتظم النفس والحالة البدنية حتى عودته مجددا".

أتم خالد الإتربي:" كل ما تم نقله إلى الجهاز الفني يدعو إلى التفاؤل، بعيدا عن أجواء الشامتين إمام عاشور بخير ويعود للنادي الأهلي قريبا".