إمام عاشور يعلق على إصابته ويوجه رسالة نارية للشامتين

علق إمام عاشور، لاعب وسط منتخب مصر الأول كرة القدم، على الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء نيوزيلندا الذي جرى أمس الجمعة في بطولة كأس عاصمة مصر، كما وجه رسالة للشامتين.

وكتب إمام عاشور، عبر صفحته على إنستجرام :' أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين وشر الحاسدين ومن شر الخائنين، ومن شر الناظرين'.

وتابع :' حسبي الله ونعم الوكيل، الحمد لله على كل شئ، شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرا ليكم جميعا، وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي، الحمد لله'.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، لاعب وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في مباراة نيوزيلندا.

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي للإصابة خلال لقاء مصر ضد نيوزيلندا ، في الدقيقة 26، خرج على إثرها من المباراة، وشارك حمدي فتحي بدلا منه في اللقاء.

وعلى الفور تم نقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من الاستاد لأجراء الفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة، حيث يجري في الوقت الجاري اللاعب للعديد من الأشعات لتحديد حجم الإصابة ومده غيابه على المنتخب.

وجاء بيان الجبلاية، كالتالي: 'أثبتت الأشعة التي خضع  لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر  عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل اللاعب الإشاعات، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.'.

وتابع :'تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره في النادي الأهلي.'.

وتأهل منتخب مصر لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما حقق الفراعنة الفوز على نظيره نيوزيلندا ،في اللقاء، الذي أقيم مساء الجمعة على استاد مصر بالعاصمة الإدارية في إطار مباريات كأس عاصمة مصر، والتى تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.