إمام عاشور يواصل استفزاز جماهير الزمالك بصورة جديدة

واصل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الجديد، استفزاز جماهير ناديه السابق، الزمالك، وذلك بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق 'انستجرام'.

وقام إمام عاشور، بتغيير الصورة التعريفية، لحسابه على تطبيق 'انستجرام'، إلى الصورة التي تداولتها الصحفات الخاصة بجماهير الزمالك، عبر منصات التواصل الإجتماعي، حينما كان اللاعب يتابع مباراة الأهلي وحرس الحدود، التي أقيمت يوم الأربعاء قبل الماضي.

وأكدت الصفحات البيضاء إن ملامح الحزن ارتسمت على ملامح إمام عاشور، حينما كان متواجدا وسط جماهير النادي الأهلي، وهو دليل على عدم قناعته باللعب للفارس الأحمر، فما كان من اللاعب أن قام بالرد على تلك الادعاءات بنشر تلك الصورة على حسابه على موقع 'انستجرام'.

وكان إمام عاشور قد انتقل للنادي الأهلي منذ أيام قليلة في صفقة مدوية قادمًا من ميتيلاند الدنماركي بعقد يمتد لخمس مواسم مقابل 3 ملايين دولار، وبراتب سنوي 14 مليون جنيه مصريًا.

وتواجد إمام عاشور الوافد الجديد للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من ميتيلاند الدنماركي في مباراة حرس الحدود،  في احتفالية تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز وتسلم الدرع.

وأحسنت جماهير الأهلي استقبال إمام عاشور مؤكدًا على دعمها له وغفرانها لأي تجاوز قديم من جانب اللاعب تجاه صالح سليم، رئيس النادي التاريخي.