شوبير يحكي موقف لأول مرة عن إمام عاشور: تجاوز ضدي وتجاهلته ليتعلم من الدرس

علق الإعلامي أحمد شوبير، على صورة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، التي التقطت أثناء زيارته لزميله بالمنتخب الوطني محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، والذي أجرى جراحة أمس في أنفه، بالمستشفى.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن إمام عاشور أكثر لاعب تعرض لـ«التحفيل» عليه من جمهور الأهلي، بعد الهدف الثاني الذي سجله الأحمر، في السوبر المصري بالإمارات، إلا أنه زار محمد عبد المنعم بالمستشفى.

وأشار شوبير، إلى أن إمام عاشور وضع الصورة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يؤكد أن اللاعب لديه الكثير من الخلق والشجاعة، خاصة وأنه لم يخشى التعصب الجماهيري أو الهجوم الذي قد يناله على الصورة.

وتابع حارس مرمى الأهلي السابق، أنه معجب بإمام عاشور منذ أن كان لاعبًا في حرس الحدود، واعتاد الإشادة به منذ ظهوره، إلى أن جاءت مباراة الأهلي والزمالك للشباب مواليد 99 الشهيرة والتي أقيمت بملعب الأهلي بمدينة نصر، والتي احتفل فيها كلا الفريقين على أنه بطل المسابقة.

وأوضح أحمد شوبير، أن إمام عاشور يوم هذه المباراة وأثناء الاحتفال تجاوز بشكل غريب للغاية، ضد بعض من رموز الأهلي، مضيفًا «من ضمن الناس التي تجاوز ضدهم كنت أنا وهذا أمر غريب لأنني أحبه وكنت معتاد الإشادة بإمكانياته والحديث عنه بشكل جيد».

وواصل شوبير «وقتها قررت أن لا تجمعني أي علاقة إطلاقًا باللاعب، وأرسل لي رسالة بعدها على واتساب الشخصي للاعتذار، لكنني تجاهلتها، لأنني كنت مندهش من تصرفاته رغم كونه شاب واعد، ومرت الأيام وسط محاولات للاعتذار عن طريق وسطاء لكن كنت مصر على موقفي رغم أنني في نفس الوقت أمنحه كامل حقه كلاعب وأشيد به».

واختتم تصريحاته «كنت رافض الرد وخصامه، لأنني تمنيت أن يكون سلوكه بقدر الموهبة التي يتمتع بها، وما فعله مع محمد عبد المنعم يؤكد أنه تعلم من الأخطاء السابقة، وما بيني وبين إمام عاشور انتهى تمامًا لأنه استوعب الدرس وأدرك أفعاله».

أحمد شوبير: فيريرا اعتبر السوبر بطولة شرفية.. وسيمنح «صبحي» فرصة لحراسة مرمى الزمالك

أحمد شوبير يكشف تحذير كولر للاعبي الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري