على خطى محمد صلاح.. عرض إيطالي لـ إمام عاشور

يجد نادي الزمالك نفسه في ورطة كبيرة بعدما بات مهددًا بخسارة أحد أهم نجومه في الفترة الحالية والذي قاد الفريق للتتويج بالثنائية الموسم الماضي، وهو إمام عاشور، لاعب وسط القلعة البيضاء.

إمام عاشور إمام عاشور

إمام عاشور يسير على خطى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، بعدما تلقى نجم الزمالك الشاب أحد العروض للإحتراف في الدوري الإيطالي، وبات عاشور قريبًا من مغادرة القلعة البيضاء.

محمد صلاح يدخل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي محمد صلاح

وأكدت بعض التقارير أن إمام عاشور سيتلقى عرضا للانتقال إلى الدوري الإيطالي، الذي توهج فيه محمد صلاح مع فريقي فيورنتينا وروما قبل الانتقال إلى ليفربول.

ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية، فإن إمام عاشور تلقى عرضا جادا من أحد أندية الدوري الإيطالي 'سيريا آ' يهدد تجديد عقده مع الزمالك.

وأضاف شبانة أن العرض الإيطالي سيتم تقديمه بشكل رسمي إلى مسؤولي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وتابع:' تواجد أحد الكشافين في القاهرة خلال الفترة الماضية لمتابعة إمام عاشور عن قرب في المباريات، ويجهز تقريرا لإرساله إلى النادي الإيطالي، وتم إخطار اللاعب ووكيله بهذا الأمر'.

أزمة ' اللوك الجديد' لإمام عاشور مع الزمالك

أثار إمام عاشور استياء مسؤولي الزمالك بمظهره الجديد بشعر ملون باللون الأصفر، بعد أيام قليلة من الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، قبل أن يقوم بإزالة صبغة الشعر، ليكون محلًا لانتقادات الكثيرون وأن اللاعب يحتاج لتقويم والعودة للمسار الصحيح مرة أخرى.

إمام عاشور

رد الزمالك على العرض الإيطالي لإمام عاشور

كشف مصدر مسؤول في الزمالك عن عدم تلقي القلعة البيضاء أي عروض لإمام عاشور مؤكدًا على أن النادي لا ينوي التفريط في اللاعب الفترة المقبلة، مهما كانت المغريات أو قوة العروض.

هل حدد إمام عاشور موقفه من التجديد مع الزمالك؟

ويأتي العرض الإيطالي لإمام عاشور في الوقت الذي لم يحدد فيه اللاعب موقفه بعد من تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم بعد المقبل.

أمير مرتضى

من جانبه قال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية:' إمام عاشور يحب الزمالك لكنه يفتقد لقدر المسؤولية الذي يناسب حجم نجوميته، وهو في النهاية يستجيب للنصائح الموجهة إليه، ويعترف بالخطأ ويعتذر'.

وتطرق أمير مرتضى لمسألة تعديل عقد إمام عاشور، قائلًا:' تعاقد إمام عاشور مع الزمالك ممتد لمدة موسمين مقبلين، وعقدت جلسة معه لتعديل وتمديد عقده حتى نمنحه الاستقرار النفسي والمادي، ولكنه طلب تأجيل هذا الملف في الوقت الحالي'.

وأتم: 'مرتضى منصور رئيس الزمالك طالب إمام بالتركيز، وسنعود لفتح مفاوضات التجديد معه في الوقت المناسب بما لا يسبب أي ضرر للفريق، ولا توجد أزمة في عقده حاليا لكنه يستحق مكانة أفضل، ونحن بحاجة فنية إليه'.

إمام عاشور بالشعر الأسود في مران الزمالك بعد «إزالة الصبغة» .. صورة

مرتضى منصور لـ«الماتش»: أزمة إمام عاشور انتهت.. ولن نتنازل عن غرامة كهربا