إنبي يعلن توصله إلى إيريك تراوري بعد 20 يومًا من الاختفاء

أعلن نادي إنبي، الوصول إلى لاعبه المختفي إيريك تراوري، بعد غياب استمر 20 يومًا، بعدما ترك الفريق دون أن يخطر مسؤوليه، وهو ما دفع إدارة النادي للبحث عنه.

وأوضح محمد إسماعيل مدير الكرة بإنبي، أن تراوري فتح هاتفه وتواصل معه، مؤكدًا أنه في القاهرة ولم يغادر مصر، على أن يحضر إلى مقر النادي، غدًا الثلاثاء، للتحقيق معه بعد غيابه عن النادي بدون إذن مسبق.

وأشار محمد إسماعيل، إلى أنه تلقى وعدًا من اللاعب إيريك تراوري صاحب الـ 26 عامًا، بالحضور إلى مقر النادي غدًا الثلاثاء.

كان إيريك تراوري، رفض المشاركة كبديل مع إنبي أمام أسوان، في المباراة التي شهدت فوز الأخير بهدفين دون رد، يوم 18 أبريل الماضي، وغادر الملعب، وأغلق هاتفه.

كواليس اختفاء إيريك تراوري

كان محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، قال إن إيريك تراوري لاعب الفريق، اختفى فجأة عن صفوف الفريق، خلال آخر 15 دقيقة من مباراة أسوان، في الدوري الممتاز.

وأضاف إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن إيريك كان سيتم الدفع به أمام أسوان، إلا أن الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى، تفاجئ بتركه الملعب دون إخطار أحد.

وأشار إلى أن تراوري أغلق هاتفه وهو ما تسبب في تعذر النادي عن التواصل معه، مضيفًا «تواصلنا مع وكيل أعماله وزوجته التي أبلغتنا أنها لا تعلم عنه شيء منذ اختفائه، وحتى الآن لم نتوصل إليه».

واختتم تصريحاته «أرسلنا إلى اتحاد الكرة شكوى لحفظ حقوقنا، وليس من الطبيعي أن يختفي اللاعب لمدة 9 أيام ولم نصل لأي معلومة حقيقية، وأبلغنا زوجته بعمل محضر إلا أنه لم تبدِ رد فعل إيجابي».

عمر كاستيلو: تمسكنا بالفوز على الزمالك بصالة الأهلي لإسعاد جماهيرنا

ملوك الصالات.. لحظات تتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي على حساب الزمالك