إنبي يهدد بالانسحاب من الدوري المصري بسبب «عامر حسين»

قدم نادي إنبي شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة الاتحاد، مهددًا في شكواه بالانسحاب من جميع المسابقات، والتي من بينها بطولة الدوري المصري.

وقال نادي إنبي في شكواه إن عامر حسين حاول ضم أحد اللاعبين الناشئين من النادي لأحد الأندية، التي يرتبط بها عامر حسين بعلاقة مع مسؤوليها، دون أن يسمي نادي إنبي هذا النادي، مضيفًا أن ذلك على الرغم من تواصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي مع عامر حسين لشرح موقف اللاعب فنيًا وإداريًا.

وأشار نادي إلى أن عامر حسين تجاهل بشكل قاطع الرد على رئيس النادي، كما أصر على ضم اللاعب الناشئ من الفريق البترولي، بالإضافة إلى قيامه بحذف عماد عامر، رئيس فطاع الناشئين بنادي إنبي، من «جروب الواتساب» الخاص بتواصل الأندية مع اتحاد الكرة.

وهدد نادي إنبي بأنه سينسحب من جميع المسابقات حال عدم التصدي لتلك التصرفات التي تمت من قبل عامر حسين، والتي تُعرقل مسيرة النادي.

وتأتي شكوى إنبي غداة إجراء قرعة الدوري المصري، الذي من المقرر أن ينطلق الأسبوع المقبل، حيث سيواجه إنبي نادي الداخلية في الأسبوع الأول من عمر المسابقة.