إنتر ميلان يحقق معجزة أمام ميلان في ديربي الغضب بفوز مثير ..صور

محمود عصام - حقق إنتر ميلان فوزا مثيرا، على جاره وغريمه ، ميلان بنتيجة 4-2 في 'ديربي الغضب' التي جمعت الفريقين على ملعب 'جوسيبي مياتزا' ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

بدأت المباراة مثيرة مبكرا بسيطرة متبادلة بين الفريقين، لكن ميلان نجح في خط التقدم عن طريق الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري، ومع بداية النصف الثاني من اللقاء عزز زلاتان إبراهيموفيتش تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 46.

انتفض إنتر ميلان سريعا وسجل ثنائية في أقل من 5 دقائق، حيث سجل مارسيلو بروزوفيتش الأول في الدقيقة 51، ثم ماتياس فيتشينو أدرك التعادل في الدقيقة 54 وسط دهشة من لاعبي ميلان ليستمر اللقاء بسيطرة من النيراتزوري.

سجل المدافع ستيفان دي فري، الهدف الثالث في الدقيقة 70 بطريقة رائعة، ليقلب إنتر ميلان تأخره ثم أنهى روميلو لوكاكو على آمال ميلان بهدف رابع في الدقيقة 93 في مباراة مثيرة، وحماسية جعلت جماهير النيراتزوري  تعيش أفضل لحظاتها هذا الموسم أمام غريمها التقليدي.

بهذه النتيجة، رفع استعاد إنتر ميلان، مكانه في صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 54 نقطة، بالتساوي مع يوفنتوس،  الذي يمتلك فارق الأهداف لصالحه، بينما فشل ميلان في خطف المركز السادس 'المؤهل للدوري الأوروبي' بتوقف رصيده عند النقطة 32.