إنجي خطاب تدعم أشرف زكي قبل الانتخابات: كنت ومازلت خير السند

أعلنت الفنانة الشابة انجي خطاب، دعمها للدكتور أشرف زكي نقيبا للممثليين في انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقرر انعقادها يوم 3 مارس المقبل بمقر نادي النقابة على كورنيش المنيل.

ونشرت انجي خطاب، صورة لها مع أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت: ليا الشرف والعزة والفخر إني أحمل كارنيه نقابة المهن التمثيليه التي أنت نقيبها صوتي دائما لك كنت وما زالت خير السند والضهر لي ولجميع الفنانين وليشهد الله انك ما تركتني في أزمه ابدا ولا تركت اي ممثل يلجأ اليك.

وأضافت إنجي خطاب: لم أري في حياتي رجلا في منصبك يترك هاتفه مفتوح طول اليوم وبيرد علي أي حد في اي وقت في العزاء أول واحد موجود في الفرح موجود في المرض موجود والله أتعجب متي تجد وقتا لتنام ! كنت وما زلت علي قدر المسؤليه ربنا يعينك علينا ولك من قلبي كل الشكر والحب والاحترام لست نقيبي فحسب بل انت أبي الثاني وأستاذي ومعلمي وأخي وصديقي بحبك يا كتور أشرف.

المهن التمثيلية تغلق باب الترشح للانتخابات

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أغلقت باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، بعد أن تم فتحه يوم 1 فبراير الجاري .

انتخابات نقابة المهن التمثيلية، تجرى يوم الجمعة الموافق  3 مارس المقبل داخل نادى النقابة من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة الـ 5 مساءً.

ورشح على منصب النقيب 3 نقباء وهم الدكتور أشرف زكي، وينافسه على مقعد نقيب المهن التمثيلية أحمد السيد أبو موسى وحلمي فودة.

وعلى مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي يتنافس على هذا المقعد 12 عضوا وهم : حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي وصلاح طافش.

أشرف زكي يفتتح دار مسنين بأكتوبر

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، أعلن في وقت سابق افتتاح دار مسنين لأعضاء نقابة المهن التمثيلية في مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح أشرف زكي خلال مداخلة تلفزيونية، أن الفكرة كانت لدى كل الفنانين منذ فترة طويلة، وأن الدار سوف تكون خاصة بالقوة الناعمة في مصر وهم الفنانون.

أشرف زكي يتحدث عن أزمة علا غانم وموقف نقابة المهن التمثيلية

موقف أشرف زكي من عودة حلا شيحة للفن

حسام داغر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية