إنعام الجريتلي: بحب الدراما التركية ومعجبة بالفنانين الأتراك عشان أجسامهم رياضية

أبدت الفنانة إنعام الجريتلي إعجابها الشديد بالأعمال التركية، قائلة: الدراما التركية هي الأقرب إلى قلبي، ومعجبة بالتمثيل التركي لأن التركي لأن الفنانين الأتراك أجسامهم رياضية وتعبيراتهم مبدعة، لافتة إلى أن الدراما التركية تسيطر عليها الطبقية.

إنعام الجريتلي: أدوار الفنانين كبار السن بقت قليلة وحزينة بسبب مريم فخر الدين

وأضافت إنعام الجريتلي في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، أن الفن ليس له عمر محدد، والفنان قادر على الاستمرار في العطاء إلى أن يتوفاه الله، الأدوار المتاحة لجيل كبير السن أصبحت قليلة في الوقت الحالي، معلقة: أدوارنا دلوقتي بقت عشان تكمل الصورة فقط.

وعلقت إنعام الجريتلي على تصريح الفنانة سميرة محسن بشأن أن الفنان كلما تقدم في العمر فإن سعره يقل، قائلة: هذه المقولة قد يتم تطبيقها في مصر فقط، موضحةً: كنت حزينة جدًا لما شوفت اسم مريم فخر الدين مكتوب بشكل مهين في تتر أحد أعمالها المشاركة فيها، لأن مريم تاريخها كبير.

تأثير وفاة أحلام الجريتلي في حياة إنعام

وعن وفاة شقيقتها الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، قالت إنعام: آخر موقف جمعني بشقيقتي كانت مكالمة تليفونية وكانت تأخذ رأيي بشأن المشاركة في عمل ما معروض عليها، معلقة: مفتقدة أختي جدا لكنها موجودة في قلوبنا كلنا.

وبشأن حقيقة اعتزالها الفن، قالت إنعام الجريتلي: «لم أعتزل الفن لكني كنت مصدومة بعد رحيل أختي في لوكيشن تصوير مسلسل نسل الأغراب، وكنت مكتئبة جدا ورافضة كل الأدوار بعد وفاتها».