إنفراد| استقالة جماعية لمجلس إدارة الزمالك.. 3 أسباب ومفاجآت جديدة وراء القرار.. فيديو

انفرد الإعلامي أحمد موسى، بكافة التفاصيل وراء استقالة مجلس إدارة الزمالك الجماعية ، بالإضافة إلى الأسباب الرئيسية التي دفعت مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم الأسباب الجماعية.

وفي هذا السياق، كشف  سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأسباب الرئيسية وراء تقديم مجلس إدارة نادي الزمالك، بتقديم الاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم السبت.

استقالة مجلس إدارة الزمالك

وحول استقالة مجلس إدارة الزمالك .. قال سلمان وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه سيتم تقديم الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لوزير الزمالك غدا الأحد، بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من الأسباب التي كانت تحيط بأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، لذا كان من الأفضل تقديم الاستقالة الجماعية.

وتابع: لم يكن هناك أي ضغوط من أجل تقديم استقالة أعضاء مجلس نادي الزمالك، موضحًا أن استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك قد تكون في صالحة النادي وجميع ألعابه وجماهيره.

أسباب استقالة مجلس إدارة الزمالك

وحول أسباب استقالة مجلس إدارة الزمالك .. أوضح سلمان وهدان، أن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية انتخب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بأغلبية، ولكن هناك مجموعة من المشاكل التي ظهرت بعد ذلك، ويعد الوقت الحالي الأمثل لتقديم الاستقالة الجماعية، مضيفًا:«أعضاء المجلس الحالي الذي قدم استقالته له الحق في الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

استقالة مجلس الزمالك

وأكمل تفاصيل استقالة مجلس الزمالك : « نادي الزمالك قلعة كبيرة ستظل شامخة، موضحًا أن هناك هجوم كبير من بعض معارضي الزمالك ضد مجلس الإدارة الحالي، كما أن أعضاء مجلس إدارة الزمالك قدموا باستقالتهم بصورة ديمقراطية، وتغليب مصلحة نادي الزمالك على مصلحتهم الشخصية، تم اتخاذ قرار الاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك رغم اعتراض بعض الأعضاء، ولكن تم تغليب مصلحة ناد الزمالك على مصالحنا الشخصية».