إياد نصار: المغامرة أهم ما يميز مسلسل صلة رحم

كشف الفنان إياد نصار تفاصيل مسلسل صلة رحم، الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2024، موضحًا أن المغامرة أهم ما يميز العمل.

قال إياد نصار عن مسلسل صلة رحم عبر بيان صحفي له، إن شخصيته بالعمل بمثابة تحدي جديد بالنسبة له، مضيفًا: «لا أشعر بالراحة لمنطق التعامل مع المنطقة الآمنة فأنا أحب المغامرة وخوض تجارب جديدة».

إياد نصار مسلسل صلة رحم

وأضاف: «تلك التجارب جعلتني أهتم أكثر بتقديم موضوعات تمس المواطن، وتتقاطع مع هموم الناس فهذا النوع من الهموم جائز، فأنا أحب أن أخوض التجارب الإنسانية التي تخص الكل وليست مقتصرة على جمهور معين، وأعد الجمهور بأنه سيفاجأ بالفكرة التي نطرحها من خلال المسلسل وطريقة طرحها العمل يتناول قضية مهمة وشائكة، وهي تأجير الأرحام».

واستكمل الفنان إياد نصار: «والتي لم يتم تقديمها من قبل من خلال عمل كامل بكل ملابساته بهذا الوضوح، فقصة المسلسل تشبه كرة الثلج، عندما نقدم قرارات صغيرة في حياتنا بدون معرفة توابعها، وتظل التوابع تتضخم حتى تتحول لمأساة، تلك هي المعالجة التي يتناولها المسلسل».

مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم

أبطال مسلسل صلة رحم

يضم مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء الطوخي، محمد جمعة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد، والإخراج لـ تامر نادي.

تشهد قصة مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024، تناول درامي مختلف لقضية هامة شائكة تهم المجتمع.

تبدأ قصة مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، والذي ينافس بالعمل ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطبيب التخدير حسام الذي تتعرض زوجته لحادث مؤلم يتجه لخطوات خارج إطار القانون.

ويتجه لاستئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل، مما يورطه في الكثير من المشاكل والأزمات المُعقدة.

مسلسل صلة رحم