إياد نصار: مسلسل صلة رحم مرهق ذهنيا ولقب بليغ حمدي الدراما مسئولية

تحدث الفنان إياد نصار عن نجاح مسلسل صلة رحم، الذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

قال إياد نصار عن مسلسل صلة رحم عبر تصريحات إذاعية: «المشروع مر بكذا مرحلة، كان مجرد فكرة ويتحدث عن تأجير الرحم البديل كقضية، ومع المعالجة الأولى قلت للمنتج مناقشة الموضوع دينيًا وقانونيًا أمر واضح ومحسوم والفن ليس ندوة».

إياد نصار مسلسل صلة رحم

وتابع: «لكن نحن نتحدث عن فكرة التصنيف والحكم على الآخرين وهذا أمر أفسد علاقاتنا ببعض، وبالتالي تحدثنا عن شخص محكوم بدوافعه وهو مصدق كل حاجة بيعملها وهو يريد ابن من زوجته رغم وجود حلول أخرى ولكنها حلول غير مرضية بالنسبة له، وفي النهاية هو عاند قدر ومكتوب».

وأضاف إياد نصار: «شخصية دكتور حسام أثرت فيّ جدًا، وكان عملاً مرهقًا ذهنيًا، وبعض صفات الشخصية تظل عالقة معي لفترة».

إياد نصار مسلسل صلة رحم

نهاية مسلسل صلة رحم

وفيما يخص نهاية العمل والحيرة التي تركها للجمهور لمن يكون الطفل للأم البيولوجية أم الأم البديلة، قال: «الموضوع شائك جدًا ولن يُحسم بقرار فهو إنسانيًا كارثي، ولو كان القرار بسيطًا فلن يكون هناك جدل أصلاً وموت بطل العمل كانت بمثابة لحظة تطهير، لأن دكتور حسام اختار أن يموت في النهاية رغم تواجده في مستشفى وممكن يتم إنقاذه ولكنه اختار تكون هذه نهايته».

واستكمل: «هو فكر إن ابنه لما يكبر سيجد والده قاتل ومزور، كان فقط يهمه يقول للطفل ضحيت بكل حاجة لكي تتواجد في هذه الدنيا».

لقب إياد نصار

وتحدث إياد نصار عن سر تميزه الفترة الماضية فنيًا، وقال: «الشخص الذي صاغ لي مشروعي كفنان هو المخرج محمد ياسين، قبل التعاون معه كنت حاجة وبعده حاجة أخرى، لأني لست بجرأته أني أغيب لسنوات من أجل عمل مشروع مميز، وتطورت معه في اختيار أعمالي».

وعن لقب «بليغ حمدي الدراما» الذي أطلق عليه بعد نجاح مسلسل صلة رحم، علق قائلًا: «أنا عاشق بالطبع لبليغ حمدي وكان شخصية ثورية موسيقيًا، وأنا أعشق اللقب الذي يعطيه الجمهور للممثل لأنه لقب يأتي هدية من الناس، فلو هذا سيكون لقبي يكفيني هذا، بليغ حمدي الدراما لقب كبير ومسئولية طبعًا».

إياد نصار مسلسل صلة رحم إياد نصار مسلسل صلة رحم

إياد نصار مسلسل صلة رحم إياد نصار مسلسل صلة رحم