إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كيرة والجن في الصدارة ورفع فيلمي أحمد حلمي والسقا

يتنافس عدد من الأفلام السينمائية على تحقيق مبلغ من الإيرادات خلال سباق عيد الأضحى حيث تعرض ثلاثة أفلام تلك الفترة، وهي 'كيرة والجن' للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، 'بحبك' للنجم تامر حسني، و'عمهم' للنجم محمد إمام، بينما خرج فيلم العنكبوت وواحد تاني من السباق بالسينمات.

وحصدت الأفلام الثلاثة إيرادات بلغت 69,508,189 خلال أسبوع العيد، وجاء توزيعها على النحو التالي:

إيرادات فيلم كيرة والجن

وجاء فيلم 'كيرة والجن' على صدارة إيرادات شباك التذاكر، بعد تحقيقه إيرادا بلغ 7 ملايين و12 ألف جنيه.

'كيرة والجن' تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، علي قاسم، تامر نبيل، ولارا إسكندر وغيرهم.

إيرادات فيلم بحبك

وجاء فيلم 'بحبك' في المركز الثاني في شباك التذاكر، محققا نحو 4 ملايين و155 ألف جنيه.

'بحبك' تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي ومدحت تيخا ومجموعة كبيرة من الفنانين، إنتاج حسام حسني.

وجاء في المركز الثالث فيلم عمهم، للفنان محمد أمام، حيث حصد على إيرادات بلغت قيمتها 3 ملايين و457 ألف،947 جنيهُا، في شباك التذاكر.

فيلم عمهم بطولة محمد عادل إمام، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

خروج فيلم العنكبوت وواحد تاني

وخرج فيلمي العنكبوت لـ أحمد السقا، وواحد تاني لـ أحمد حلمي من دور العرض السينمائي، بعد تحقيقهما إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر، خلال أيام العيد، لذلك تم رفعهما من دور العرض السينمائي.

وكان حقق فيلم العنكبوت أمس، 9،043 جنيه فقط، في ثالث أيام عيد الأضحى، بينما حقق فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي 7،912، ليتذيلا بذلك إيرادات شباك التذاكر.

وتدور أحداث فيلم العنكبوت، حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

وشارك في بطولة فيلم العنكبوت، العديد من الفنانين، منهم: أحمد السقا، محمود غريب، ظافر العابدين، منى زكي، ريم مصطفى، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

إيرادات أفلام أيام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن في الصدارة ومنافسة بين بحبك وعمهم

“بع بع الإنجليز الأمين”.. و”يهوذا الإنجليز الخائن”.. تعرف على الشخصيات الحقيقة لـ”كيرة والجن”