إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023.. «بيت الروبي» يحافظ على الصدارة و«مستر إكس» الأخير

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023، ينافس بها 4 أفلام بين الأكشن والكوميدي والإثارة ويتصدر بها فيلم بيت الروبي وفي المركز الأخير يأتي فيلم مستر إكس.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023

ويأتي فيلم بيت الروبي في المركز الأول ضمن إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023 أمس الخميس ثاني أيام العيد، حيث حقق 8 ملايين و554 ألف جنيه.

إيرادات فيلم بيت الروبي

يشارك في بطولة فيلم بيت الروبي كلًا من كريم محمود عبد العزيز، وكريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، تارا عماد، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

بوستر فيلم بيت الروبي بوستر فيلم بيت الروبي

إيرادات فيلم تاج

أما إيرادات فيلم تاج أمس الخميس 29 يونيو الجاري وصلت إلى 5 ملايين و376 ألف جنيه، والعمل تدور أحداثه ضمن إطار من الخيال العلمي والتشويق والكوميديا.

ويضم فيلم تاج في بطولته كلًا من تامر حسني، ساندي، هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، ودينا الشربيني، وآخرين، والعمل من إخراج سارة وفيق.

ساندي فيلم تاج

إيرادات فيلم البعبع

إيرادات فيلم البعبع في ثاني أيام عيد الأضحى 2023 حققت 3 ملايين و157 ألف جنيه والعمل يعيد أمير كرارة وياسمين صبري، بعد غياب سنوات عن السينما.

فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، محمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، وياسمين صبري، وغيرهم من ضيوف الشرف.

البعبع البعبع

إيرادات فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس هو أول بطولة سينمائية تجمع هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، وحقق العمل أمس ثاني أيام العيد 2 مليون و357 ألف جنيه.

يشارك في بطولة مستر إكس كلًا من هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، ورحاب الجمل، وعمرو يوسف.

بوستر فيلم مستر إكس بوستر فيلم مستر إكس