إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. «ولاد رزق 3» يتخطى 4 ملايين جنيه في أول ليلة عرض

تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 في أول ليلة عرض، وقبل أيام من انطلاق الموسم.

حصد فيلم ولاد رزق 3 في أول ليلة عرض أمس الأربعاء 12 يونيو 2024، مبلغ 4 ملايين و401 ألف و60 جنيه، ليتصدر المركز الأول.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024

يأتي فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في المركز الأول، تزامنًا مع منافسته مع فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي ومحمد فراج وفيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وباسم سمرة.

فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته كلًا من أحمد عز، كريم قاسم، إياد نصار، آسر ياسين، عمرو يوسف، أسماء جلال، كريم عبد العزيز، نسرين أمين، علي صبحي، ومحمد ممدوح وسيد رجب وآخرين والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3

فيلم اللعب مع العيال

بينما يأتي فيلم اللعب مع العيال» في المركز الثاني بأول ليلة عرض أمس الأربعاء، حيث حقق إيرادات بلغت 571 ألف و680 جنيه، ويضم العمل في بطولته كلًا من محمد إمام وأسماء جلال، ومصطفى غريب، باسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام - فيلم اللعب مع العيال

فيلم أهل الكهف

أما فيلم أهل الكهف جاء في المركز الثالث ضمن إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، بعدما حصد 162 ألف و82 جنيه، والعمل من بطولة خالد النبوي، ريم مصطفى، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، بسنت شوقي، أحمد عيد، محمود حميدة، محمد فراج، وآخرين، ومعالجة سينمائية لـ أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف

سحب فيلم عالماشي

وكان قد تم سحب فيلم عالماشي من السينمات خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع انطلاق طرح أفلام عيد الأضحى 2024،

يأتي سحب فيلم عالماشي بعد 9 أسابيع عرض، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 13 مليون و328 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، أية سماحة، محمد رضوان، عبدالله مشرف، وآخرين، والعمل من تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب وهدير الشريف، والإخراج لـ محمد الخبيري.

فيلم عالماشي فيلم عالماشي