إيرادات أفلام 2023.. نبيل الجميل أخصائي تجميل يقترب من 18 مليون وشلبي في الوصافة

إيرادات أفلام 2023 تشهد منافسة شرسة بين فيلمي محمد هنيدي وكريم محمود عبد العزيز، وهما «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، و«شلبي».

إيرادات أفلام 2023

إيرادات أفلام 2023 تشهد تصدر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل الذي حقق أمس الثلاثاء 367 ألف جنيه، وبذلك يقترب من 18 مليون جنيه.

تبلغ إجمالي إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل مبلغ 17 مليونًا و656 ألف جنيه، ومازال يحافظ هنيدي بفيلمه على الصدارة في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بدأت تقل يوميًا ولكن رغم ذلك تحافظ على الصدارة في المنافسة ضمن إيرادات أفلام 2023، وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي تشويقي، حول شخصية نبيل الجميل طبيب عمليات التجميل.

ضمن أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل تنشأ قصة حب بين محمد هنيدي طبيب التجميل ونور اللبنانية ويحاول أن يستخدم مهنته في عمل الخير وخاصة فئة الأطفال، ويشاركهما في بطولة العمل كلًا من محمد سلام، وياسر الطوبجي،  وحجاج عبدالعظيم، وأحمد فؤاد سليم، ومادلين طبر، ومحمد رضوان،وضياء الميرغني، ومحمد الصاوي، ورحمة أحمد وآخرين.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

إيرادات فيلم شلبي

إيرادات فيلم شلبي تبلغ أمس الثلاثاء 252 ألف جنيه ليأتي في المركز الثاني بشباك التذاكر، وبذلك يحقق 4 ملايين جنيه و133 ألف في إجمالي الإيرادات.

تدور أحداث فيلم شلبي ضمن إطار كوميدي اجتماعي، ويظهر بطل العمل كريم محمود عبدالعزيز في شخصية شاب يعمل في الملاهي، ويحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم «شلبي».

يشارك كريم محمود عبدالعزيز في بطولة فيلم شلبي كلًا من روبي، ونانسي صلاح، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، ومحمد رضوان، وحاتم صلاح، وآخرين والعمل تأليف مصطفى حمدي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

فيلم شلبي فيلم شلبي

إيرادات أفلام 2023 .. «نبيل الجميل أخصائي تجميل» يتفوق وشلبي يقترب من المليون الأول

فيلم شلبي في المركز الثاني بقائمة إيرادات الأفلام المعروضة