إيرادات أفلام 2024 .. أبو نسب يقترب من الـ 40 مليون والحريفة يفاجئ الجميع

تشهد إيرادات أفلام 2024 منافسة قوية جدًا بين نجوم الفن، حيث يتفوق الفنان محمد إمام بفيلمه أبو نسب، ويتذيل القائمة الفنان خالد الصاوي والفنان شريف منير بفيلم ليه تعيشها لوحدك.

تبلغ إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام في 25 ليلة عرض، حوالي 35 مليون و400 ألف جنيه، لكنه يأتي في المركز الثالث بالإيرادات اليومية.

إيرادات أفلام 2024

وفي المركز الثاني، يأتي فيلم شماريخ حيث حقق في 6 أسابيع حوالي 26 مليون جنيه، والعمل من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل ومصطفى درويش.

إيرادات فيلم الإسكندراني

أما فيلم الإسكندراني وهو أول بطولة سينمائية مطلقة للفنان أحمد العوضي، وصلت إجمالي الإيرادات في 12 ليلة عرض إلى حوالي 12 مليون و500 جنيه.

فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني

إيرادات فيلم الحريفة

وتضم قائمة أفلام إجازة منتصف العام 2024، فيلم الحريفة الذي يأتي في المركز الرابع رغم تصدره المركز الأول بالإيرادات اليومية، حيث وصلت إجمالي إيرادات العمل إلى حوالي 8 مليون و200 ألف جنيه في 12 ليلة عرض.

ويليه فيلم عصابة عظيمة الذي حقق في 12 ليلة عرض حوالي 2 مليون جنيه، ويعيد الفيلم الفنانة إسعاد يونس للسينما بعد غياب سنوات منذ فيلم 200 جنيه.

بوستر فيلم عصابة عظيمة

إيرادات أفلام إجازة منتصف العام

وتبلغ إجمالي إيرادات فيلم أنا وابن خالتي بطولة الفنان سيد رجب والفنان بيومي فؤاد في 12 ليلة عرض، حوالي مليون و400 ألف جنيه.

وفي نهاية القائمة يأتي فيلم ليه تعيشها لوحدك الذي بدأ عرضه قبل 12 ليلة عرض، والعمل من بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير وآخرين، ووصلت إجمالي الإيرادات إلى 600 ألف جنيه.

ليه تعيشها لوحدك ليه تعيشها لوحدك