إيرادات فيلم هارلي تقترب من 40 مليون.. محمد رمضان يحقق أرقاما جديدة

إيرادات فيلم هارلي للفنان محمد رمضان تستمر في المنافسة بعد أن بدأت من موسم أفلام عيد الفطر 2023 الماضي، وارتفعت أمس الجمعة الموافق له 9 يونيو الجاري.

إيرادات فيلم هارلي

بلغت إيرادات فيلم هارلي أمس الجمعة لمبلغ 47 ألف جنيه، أما إجمالي الإيرادات الخاصة بالفيلم تقترب من الـ 40 مليون جنيه وحقق الفنان محمد رمضان أرقام جديدة بهذا العمل.

نشر محمد رمضان أغاني فيلم هارلي عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وحقق بأغنية هتجري ورايا حوالي 60 ألف مشاهدة، أما أغنية هارلي فحققت 90 ألف مشاهدة.

محمود حميدة فيلم هارلي محمود حميدة فيلم هارلي

أبطال فيلم هارلي

تضم قائمة أبطال فيلم هارلي كلًا من محمد رمضان، أحمد داش، مي عمر، وإسماعيل فرغلي، محمود حميدة، مي كساب، وآخرين والعمل من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

تدور أحداث فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يدعى محمد هاشم الشهير بهارلي، وهو قائد «بايك» محترف يستغله ياسين الذي يقدم شخصيته الفنان محمود حميدة في تنفيذ عدد من العمليات الخارجة عن القانون.

لكن يتعرض لصدمة في حياته ويقرر التوبة والابتعاد عن الكسب الحرام، ليحاربه ياسين حتى يحقق له ما يريد وفي الوقت نفسه يقع في حب ابنته وهي الفنانة مي عمر.

تطرق محمد رمضان في تصريحاته للحديث عن عن فيلم هارلي، الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، وقال: 'سعيد بفيلم هارلي جدًا والإيرادات اللي حققها في دور العرض السينمائي على الرغم أن الفيلم أتنفذ في وقت قياسي، وأتمنى نجاح فيلم ع الزيرو'.

فيلم هارلي فيلم هارلي

إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان

محمد رمضان: نجاح جعفر العمدة تخطى الأسطورة..وسعيد بإيرادات فيلم هارلي

تعرف على حصيلة إيرادات السبت لفيلم هارلي محمد رمضان

محمد رمضان يطرح أغنية طوق نجاة من فيلم هارلي .. فيديو

مي عمر تحتفل بتخطي فيلم هارلي 18 مليون جنيه في عيد الفطر

محمد رمضان يحتفل بإيرادات فيلم هارلي .. أكثر من 11 مليون في 48 ساعة