إيفانكا ترامب تتخلي عن والدها فى حملته الرئاسية

أكدت إيفانكا ترامب، المستشارة السابقة في البيت، أنها لن تعود مرة أخرى إلى العمل السياسي، في إشارة واضحة أنها لن تكون ضمن الحملة الرسمية لوالدها دونالد ترام عقب إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

سبب ابتعاد إيفانكا ترامب وعدم الانخراط السياسي

وأضاف، إيفانكا ترامب، أن الأولوية لها هي التركيز على الشؤون العائلية، كما أنها تريد إيلاء العناية للأسرة، ولأبنائها الثلاثة؛ أرابيلا وثيودور وجوزيف، قائلة 'أحب والدي حبا كبيرا. لكن في الوقت الحالي، أختار أن تكون أولويتي هي أبنائي وحياتنا الخاصة'، ثم أضافت 'لا أعتزم الانخراط في العمل السياسي.

إيفانكا ترامب تدعم والدها إلا السياسة

ووفقا لموقع «سكاي نيوز»، فإن إيفانكا ترامب سوف تدعم والدها في حياته ولكنها لن تكون جزء من العملية الانتخابية المقبلة، قائلة: « أنا ممتنة وقد نلت شرف خدمة المجتمع الأميركي، كما أنها ستفخر دوما بالكثير من الإنجازات التي حققتها إدارة (ترامب)'.

وكانت إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، مستشارين بارزين في إدارة دونالد ترامب، التي واجهت انتقادات بسبب ما اعتبر إقحاما لـ'أفراد من العائلة' في مهام ديبلوماسية وسياسية بارزة.

إعلان ترامب الترشح للانتخابات الرئيسية الأمريكية

وفي سياق متصل، أعلن ترامب عن عزمه على خوض غمار الانتخابات، بعد دعوته للصحفيين للحضور لمنزله في ولاية فلوريدا، وسط غياب الابنة إيفانكا، ونجله دونالد ترامب جونيو.

جو بايدن: سأمنع عودة ترامب للبيض الأبيض.. وأنوي الترشح لولاية ثانية