إيقاف تصوير مسلسل «أمير العوامري» لـ هاني سلامة.. تفاصيل

تداولت أنباء بشأن إيقاف تصوير مسلسل «أمير العوامري» بطولة الفنان هاني سلامة، بسبب وجود أزمات مالية حالت دون استكمال تصوير العمل الدرامي.

ورفض المخرج الكبير محمد النقلي التعليق حول حقيقة الأخبار المتداولة بشأن إيقاف تصوير مسلسل «أمير العوامري» لـ هاني سلامة نهائيًا، مؤكدًا في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن الأخبار المتداولة عن لسانه ليس لها أساس من الصحة، ولم يدلي بها بالمعنى المنشور في إحدى المواقع الفنية، مما وضعه في موقف حرِج وجعله لا يثق بالحديث مع الصحفيين في هذا الشأن.

وكان من المقرر عرض مسسل أمير العوامري، بموسم دراما رمضان الماضي، ولكن الأزمات المالية أوقفت استكمال تصوير المسلسل قبل بداية الموسم الرمضاني؛ نظرًا لعدم حصول أبطال المسلسل على باقي مستحقاتهم المالية المتفق عليها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

وتوقف التصوير بعد الإنتهاء من كافة مشاهد الديكور الأول للعمل، حيث لم يحصل الفنانين أو العاملين في المسلسل على الدفعة الأولى من أجرهم، بعد الموعد المحدد بأيام، مما دفعهم للامتناع عن استكمال التصوير.

مسلسل «أمير العوامري» بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، خالد زكي، مها نصار، دنيا المصري، هاجر الشرنوبي، غنوة محمود، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي تشويقي.