إيقاف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد لمنح اللاعبين المسلمين فرصة الإفطار

أوقف حكم مباراة ليفربول وشفيلد يونايتد، التي تقام الآن على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، اللقاء من أجل إعطاء فرصة للاعبين المسلمين للإفطار.

وسمحت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين «البريميرليج» للاعبين المسلمين في مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بأن يفطروا وقت الإفطار بإيقاف اللعب في الدقيقة 25، بما في ذلك اللاعبين محمد صلاح كوناتي.

قال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' ستتاح الفرصة للاعبي ليفربول وشيفيلد يونايتد لإيقاف مباراة الليلة مؤقتا إذا أرادوا في الدقيقة 25 تقريبا من أجل إتاحة الفرصة للاعبين المسلمين لكي يفطروا في وقت أذان المغرب في شهر رمضان، بما في ذلك محمد صلاح وكوناتي وأنيل أحمدهودزيتش'.

وشهد تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، الذي أعلنه يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، مساء اليوم الخميس، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، تواجد محمد صلاح في الهجوم.

تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، خلف أرسنال المتصدر ولديه 68 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الـ20 «الأخير» ولديه 15 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: فان دايك، برادلي، جوميز، كوناتي.

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبرج.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، نونيز.