إيقاف محمود كهربا أو غرامة.. حتحوت يكشف عن قرار الانضباط ضد لاعب الأهلى

أعلن الإعلامي، هاني حتحوت، عن قرار لجنة الانضباط بشان الشكوى المقدمة له من جانب نادي الزمالك، بحق محمود عبدالمنعم'كهربا'، لاعب الفريق الأول للكرة بالأهلي.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن لجنة الانضباط ستصدر قرارها بشأن لاعب النادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، يوم غد الثلاثاء.

وتابع هاني حتحوت، إن لجنة الانضباط ستعاقب محمود كهربا، بالإيقاف لعدد من المباريات بجانب دفع غرامة مالية، ومن الوارد أن تقتصر العقوبة على الغرامة المالية فقط.

مرتضى منصور يعلن تقديم شكوى لرابطة الأندية ضد كهربا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم شكوى لرابطة أندية الدوري ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعدما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه ينتظر من النادي الأهلي 'نادي المبادئ'، حسب وصفه، أن يقوم بإيقاف كهربا.

ويواجه محمود كهربا، لاعب الأهلي، تهديدات محتملة بالإيقاف بعد احتفالاته بالغناء ضد جماهير الزمالك، في مباراة القطبين، أمس السبت، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية سجل منها كهربا الهدف الأول، قبل أن يتم استبداله ليحل محمد شريف بدلًا منه ويسجل ثنائية للمارد الأحمر لتكتمل الثلاثية.

جدير بالذكر أن كهربا قد عاد للمشاركة في المباريات مجددًا مع الأهلي بعد غياب أكثر من عام بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لقضية هروبه الشهيرة من نادي الزمالك، إلى جانب فرض غرامة مالية عليه لصالح القلعة البيضاء تتخطى المليوني دولار، ولعب كهربا مباراتي سموحة والزمالك، ويواجه خطر الإيقاف مجددًا في 2 فبراير المقبل في جلسته أمام المحكمة الرياضية بخصوص غرامة الزمالك.

دخل محمود كهربا فى وصلة رقص واحتفالات فى استاد القاهرة بعد فوز الأهلى الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة، سجلها محمود كهربا، ومحمد شريف «هدفين»، فى المباراة التى أقيمت فى اطار الجولة الرابعة عشر من مباريات الدورى المصرى أمس السبت.

وجاءت احتفالات محمود كهربا مع جماهير الأهلى المنتشية بالانتصار الكبير بالغناء ضد جماهير الزمالك، وهو ما استفز جماهير الزمالك الموجودة بعد المباراة، كما انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل تكشف تلاحم كهربا مع جماهير الأهلى فى الغناء والهتاف ضد الزمالك.

كهربا يحتفل بقوز الأهلى على الزمالك

بسبب كهربا.. هل يتقدم الأهلي بشكوى ضد شيكابالا بعد أحداث مباراة القمة؟

قرر الزمالك التوجه لرابطة أندية الدوري بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، عما بدر منه تجاه جمهور الزمالك من المشاركة في توجيه سباب جماعي ضد جمهور الزمالك، وفق مقاطع فيديو انتشرت له عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ليفتح الباب للحديث عن احتمالية شكوى مضادة للأهلي ضد قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق 'شيكابالا'، الذي تعمد إجراء التدريبات الفردية قبل المباراة في منتصف الملعب القريب من جمهور الأهلي.

هذا الأمر اعتُبر على أنه بمثابة استفزاز لجمهور الأهلي المتواجد في ستاد القاهرة لحضور قمة الدوري، في ظل حالة الشحن الدائمة بين اللاعب وجمهور الأهلي.

محمود كهربا محمود كهربا

حتحوت: شيكابالا لم يخطئ

ومن جهته، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن شيكابالا قائد فريق الزمالك، لم يخطئ في إجراء عملية الإحماء والتسخين بمنتصف ملعب الأهلي، قبل مباراة القمة 125.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن شيكابالا، ذهب إلى منتصف الأهلي لإجراء عملية الإحماء، لامتصاص الغضب نتيجة السباب الذي يتعرض له من جمهور الأهلي.

وأوضح حتحوت، أن شيكابالا أخطأ فقط عندما أشار لجمهور الزمالك، لكن عملية الإحماء والتسخين طبيعية وتحدث دون أي مشكلة، خاصة وأنه تعمد ذلك لعدم التعرض لهذا السباب أثناء المباراة.

واختتم تصريحاته «شيكابالا راح يسخن في نصف الملعب المخصص للأهلي، لأنه يعلم أنه سيتعرض للسب لذلك هو فضل أن تكون قبل هذه المباراة، وكهربا قد لا يُعاقب بسبب أن الفيديو الذي يُدينه لم يكن أثناء المباراة، ولكنه كان بكاميرا موبايل عقب المباراة».

رابطة الأندية ترد على شكوى الزمالك ضد كهربا بإجراء قانوني

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تحويل شكوى الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بعد احتفاله بهدفه مع الجماهير، إلى لجنة الانضباط.

وأكد مصدر داخل رابطة الأندية، أن الرابطة قررت الرد على شكوى الزمالك، ضد كهربا، بتحويل الفيديو الذي يُدين كهربا، لدراسة ما جاء فيه، واتخاذ الواقعة المناسبة تجاه اللاعب.

رابطة الأندية تختار كهربا أفضل لاعب في الجولة

أعلنت رابطة الأندية المصرية، اختيار محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الأهلي، أفضل لاعب في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتبت صفحة رابطة الأندية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حان وقت الإعلان عن لاعب الجولة 14.. صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة.. كهربا الذي أشعل القمة».

وأضافت رابطة الأندية: «الفولت العالي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا».

وسجل كهربا، هدف تقدم الأهلي على الزمالك، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر، بثلاثية نظيفة، مساء السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الدوري المصري.

الأهلي يتقدم بـ3 شكاوى لاتحاد الكرة والرابطة والانضباط ضد رئيس الزمالك

تقدم النادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي.

وأوضح الأهلي، في بيانه، أن رئيس الزمالك، سب وشتم كهربا بألفاظ يُعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه، والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه «بالقرد والكلب والصعلوك» وأنه «قليل الأدب» و ..... و ..... و ..... و .... وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

وأشار الأهلي، إلى قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

وأضاف أن ما فعله رئيس الزمالك، يثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية، مطالبًا في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا 'لناديه' أحد عناصر اللعبة.

وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم 'اسطوانات مدمجة' تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

محمود كهربا محمود كهربا

كواليس استقالة أمير مرتضي من الزمالك بعد هتافات الجماهير .. فيديو

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بثلاثية من الأهلى

كولر: مبسوط من كهربا ومحمد شريف تألق أمام الزمالك واحترم جميع المنافسين

نبوءة كهربا.. قال لـ محمد شريف هتجيب جول في الزمالك لحظة تغييره

أحمد موسى عن مباراة القمة: محمد شريف مخيف وكعبه عالي على الزمالك.. فيديو