إيمان أيوب: بنتي اتعرضت للتنمر ولهذا السبب اختفيت عن الوسط الفني.. فيديو

كشفت الفنانة إيمان أيوب أسباب اختفائها وغيابها خلال الفترة الماضية عن الوسط الفني، قائلة: «بحب أكون في البيت شوية مع نفسي وابنتي».

تصريحات إيمان أيوب

قالت الفنانة إيمان أيوب في لقائها التلفزيوني مع الإعلامي كريم كوجاك، ببرنامج «من البداية» عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية: «هناك مستجدات كثيرة على الوسط الفني لكن فيه مخرجين حتى الآن بيطلبوا إيمان أيوب بالاسم وأنا مبسوطة إني مميزة في حاجة».

واستكملت الفنانة إيمان أيوب قائلة: «آخر عمل شاركت به كان مسلسل نقل عام وقبله البيت الكبير»، وفيما يخص ترشيحها ومشاركتها في مسلسل نقل عام، أوضحت أن جهة الإنتاج والمخرج عادل أديب تحدثوا معها وعرضوا عليها الدور.

إيمان أيوب برنامج من البداية

وأشارت إيمان أيوب إلى أنها استمتعت بالعمل في مسلسل نقل عام، ومع المخرج عادل أديب، كما كانت فرصة جيدة لابنتها للتدريب في مجال دراستها.

وتحدثت أيضًا عن ابنتها قائلة: «إحساس حلو إن بنتي كبرت وبقت عروسة وبديها خبرتي وأوجهها لكن في الآخر هي لها وجهة نظر وشخصية».

إيمان أيوب وابنتها

وفيما يخص علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت: «بحب السوشيال ميديا وبتوصل الرسالة بصورة سريعة كمان بتساعد الموهوبين للوصول إلى حلمهم واكتشافهم»، وقالت إيمان أيوب إن ابنتها تعرضت للتنمر بسبب فرق الطول بينها وبين خطيبها.

 

زينة بتصريحات نارية : عمرو دياب اختارلي اسمي وأحمد زكي عزمني على الفطار لهذا السبب

تصريحات مصطفى خاطر: ندمان إني اتريقت على واحد من جمهوري مريض ويحيى الفخراني مرعب

جمال عبد الحميد يكشف حقيقة تصريحاته حول تعاطي محمد هنيدي المخدرات.. خاص

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني

ياسمين عز ترد على تصريحات إلهام شاهين: كل واحد يتكلم في اللي يخصه