إيمان أيوب: يسرا دعمتني وسناء يونس علمتني الارتجال في الكوميديا.. فيديو

تحدثت الفنانة إيمان أيوب عن الأدوار المفضلة لها طوال مسيرتها الفنية، بجانب كواليس من بداياتها وتعاونها مع كبار نجوم الفن.

أدوار إيمان أيوب

قالت إيمان أيوب في لقائها مع الإعلامي كريم كوجاك ببرنامج من البداية، على قناة صدى البلد: «مسلسل حياة الجوهري بدايتي وعرفني بالناس ومسلسل عيش أيامك مع الراحل نور الشريف كانت شخصيتي كوميدية».

وأوضحت الفنانة إيمان أيوب أن مسلسل بعد الظلام تشرق الشمس كان سببًا في اختيار الفنانة شريهان لها، لتشارك في فيلم العشق والدم، قائلة: «كان دور صعب ومركب».

إيمان أيوب ونجوم الفن

وفيما يخص كواليس تعاونها مع نجوم الفن، قالت: «يسرا جميلة وعظيمة وحصلي موقف في مسلسل حياة الجوهري وقفت جنبي وساعدتني في بداية حياتي، ومنساش رامز جلال ومقالبه من زمان وإحنا في عز التلج».

وتحدثت عن دعم الراحل نور الشريف لها، قائلة: «لا أنسى توجيهات أستاذ نور الشريف في عيش أيامك ودائمًا كان ينصحني وكان بيقول إني مميزة بصوتي ومعطاء، أما عبلة كامل عندها حضور وتلقائية وتحسسنا إن فيه ألفة بين كل فريق العمل».

تصريحات إيمان أيوب

واستكملت الفنانة إيمان أيوب قائلة: «أستاذة سناء يونس علمتني الارتجال في الكوميديا واشتغلت معها مسلسلات ومسرح وعلمتني تمثيل وأستاذ سمير غانم علمني أحفظ مسرحية في يوم واشتغلت معه الفوازير».

وعن رأيها في الوسط الفني حاليًا، قالت: «كل الناس بتقولي المفروض كنتي تكوني في مكانة أعلى ونجومية، لكن إنتي بعدتي خصوصًا الوسط الفني محتاج الفنان يكون متواجد وفي حضور تام».

وأشارت إلى أن دفعتها في الكلية كانت الفنانة رانيا فريد شوقي، ونضال الشافعي، ومحمد الشقنقيري، وغيرهم من النجوم.

إيمان أيوب: بنتي اتعرضت للتنمر ولهذا السبب اختفيت عن الوسط الفني.. فيديو

تصريحات تامر عبد المنعم: لو حد ضرب بنتي يبقى البقاء لله فيه وخراب البيوت بسبب السوشيال ميديا

موقف أسرة عادل إمام من تقديم فيلم عن حياته بعد تصريحات عمرو سعد

ياسمين عز ترد على تصريحات إلهام شاهين: كل واحد يتكلم في اللي يخصه

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني