إيمان العاصي: دخلت التمثيل بالصدفة بالعند في خطيبي.. وانفصلت بعد شهرين من الزواج

كشفت الفنانة إيمان العاصي الكثير عن حياتها الشخصية لأول مرة حيث أكدت أنها دخلت عالم التمثيل بالصدفة من خلال صديقتها، التي كانت تخضع لجلسة تصوير.

إيمان العاصي ودخولها الفن

قالت إيمان العاصي أنها في فترة دراستها الجامعية كانت مخطوبة لشاب وكان هو حب المراهقة بالنسبة لها، ووقع بينهما خلاف حاد ولهذا كانت مكتئبة.

ذات يوم اتصلت بها صديقتها واخبرتها أنها ستذهب لأحد المصوريين لالتقاط صورًا لها وطلبت منها أن تأتي معها، كي تخضع هي الآخرى لجلسة تصوير، فذهب إيمان العاصي ولم يكن في مخيلاتها شيئًا.

إيمان العاصي إيمان العاصي

ذهبت إيمان العاصي للمصور وعادت لمنزلها وليس في بالها أي شيء، لتفاجئ بمكالمة من صديقتها تخبرها بها أن المصور طلب منها أن ينشر صورها على غلاف المجلات كونها صور اعجبته، فوافقت إيمان كي تضايق خطيبها.

فوجئت إيمان العاصي باتصال من المخرج خالد بهجت يخبرها أنه يريدها معه في مسلسلها الجديد، وتجسد خلالها دور ابنة الفنانة رغدة، وقتها فكرت وقررت أن توافق كي تكيد خطيبها، لكن لم يحدث نصيب بينهما بعد ذلك وتركا بعضهما.

إيمان العاصي إيمان العاصي

فشل زيجة إيمان العاصي

ذكرت إيمان العاصي في تصريحات تلفزيونية أنها تزوجت مرة واحدة، واتفقت معه أن تجرب التوفيق بين الزواج والفن لمدة عامًا واحدًا، إلا أنها لم تستطع فعل هذا فانفصلا بعد شهرين فقط من الزواج، لتكتشف أنها حامل وانجبت ابنتها الوحيدة ريتاج التي تعتبرها أهم شيء في حياتها.

إيمان العاصي: اتعرض عليا فلوس بسبب نهاية مسلسل جعفر العمدة

إيمان العاصي تكشف عن التهديدات التي تلقتها بسبب دلال في جعفر العمدة

إيمان العاصي: اعتذرت عن شخصيتين من أجل دلال في جعفر العمدة

إيمان العاصي في أول ظهور مع ابنتها وشقيقتها.. الشبه بينهم يفاجيء الجمهور

إيمان العاصي: تخليت عن أحلامي الشخصية وبقول لبنتي متتجوزش