إيمان العاصي في أول ظهور مع ابنتها وشقيقتها.. الشبه بينهم يفاجيء الجمهور

تصدرت الفنانة إيمان العاصي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بسبب أول ظهور لها بعد مسلسل جعفر العمدة مع ابنتها وشقيقتها.

إيمان العاصي وابنتها

ظهرت إيمان العاصي برفقة ابنتها وشقيقتها وخطفن الأنظار بسبب الشبه الكبير بينهما، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويعد ذلك أول ظهور لها مع شقيقتها وابنتها أيضًا بعد النجاح الكبير التي حققته في رمضان 2023، بشخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

إيمان العاصي وابنتها إيمان العاصي وابنتها

أسرار إيمان العاصي

قالت الفنانة إيمان العاصي إنها شخصية مترددة ومتسرعة لا تتعلم من أخطائها، وكشفت عن نصيحتها لابنتها الوحيدة.

تحدثت إيمان العاصي في تصريحات تلفزيونية عن نفسها وأسرارها، قائلة: «أنا مترددة ومتسرعة وبخاف ومش بتعلم من غلطي وبعمل نفس القرارات.. لكن أنا شخصية بفكر كتير وأي مشكلة بتكبر جوايا مش لاقية حل واستسلمت إن دي طبيعتي».

وتابعت حديثها عن نفسها قائلة: «لكن مش مبسوطة وتخليت عن أحلامي الشخصية لأن فيه أولويات وأتجنب أقعد مع نفسي لإني خلفت وأنا 23 سنة وتحملت المسئولية، وبقول لبنتي أوعي تقوليلي عايزة أتجوز وبحب حد».

حقيقة اعتزال إيمان العاصي

وأضافت: «أنا ظلمت نفسي في شغلي بسبب كسلي وحاولت أسترجع شغفي وخبر اعتزالي كان كذبة، طبعًا أنا قابلت كتير وتعرضت لسوء حظ في علاقاتي مع الناس وفيه ناس ضحكوا عليّ في مجال التمثيل».

وقالت إيمان العاصي أيضًا: «مش بكون قادرة أخد حقي منهم وبكتفي بأني أقطع علاقتي بالأشخاص دول، وبحاول أخلي بنتي عكس كدا وتتعود تاخد حقها لأن مع الأسف العالم مفتقد للإنسانية».

واستكملت: «أنا نفسي أشوف بنتي ناجحة ومش شرط أشوفها عروسة.. عايزاها تلف العالم وتكون مبسوطة وشايفة الجواز في العشرينيات غلط والمفروض الواحد يتجوز في أوائل الثلاثينيات».

وقالت إيمان العاصي: «عشان لو عايزة تخلف رغم أن العالم مش ناقص خلفة، وبنتي بتحس بيا بشكل مش طبيعي وهي أحن حد عليا في الكون وأصدق حد في حياتي بكل ما تحمله الكلمة من معنى».

إيمان العاصي وابنتها إيمان العاصي وابنتها

إيمان العاصي وشقيقتها إيمان العاصي وشقيقتها

إيمان العاصي: تخليت عن أحلامي الشخصية وبقول لبنتي متتجوزش

تكريم إيمان العاصي من المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك

إيمان العاصي تنشر جلسة تصوير قبل الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة

«زي الفريك مبتحبش شريك».. من هي إيمان العاصي التي تألقت في شخصية دلال

ابنة إيمان العاصي تستغيث بعد مسلسل جعفر العمدة: الحقوني من ماما